• ×

06:53 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"السبيعي".. يلتقي مدير إدارات مساجد تبوك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
التقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي، يوم أمس الأحد، مدير إدارات المساجد بمحافظات منطقة تبوك.
وفي الأثناء، استمع "السبيعي" لكل ما يخص العمل بإدارات المحافظات من حيث المعوقات والإنجازات خلال الفترة الماضية، موجهًا في هذا الصدد بضرورة تجاوز كل العقبات التي تعيق سير العمل، مؤكدًا أن الإنجاز لابد أن يكون في طريقه بعض الصعوبات ولكن مع الإصرار والتعاون تذلل العقبات.
وأشاد مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية، بـ"الدور الريادي والمميز الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة والوزارة ممثلة في الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ونائبه الدكتور توفيق السديري -حفظهما الله- بدعمهما الملموس والواضح والذي يتجسد في صورة خدمة الإسلام والمسلمين وتيسير جميع السبل التي تعين -بعد الله- على الرقي في العمل الإداري والميداني لخدمة بيوت الله".
ووجّه فضيلته بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة والنظافة للمساجد، مع أهمية عدم التجاوز عن أي مخالفة تتضمن وتناقض الاشتراطات بالكراسة على متعهدي هذه الأعمال، كاشفًا في هذا الصدد عن أنه ستكون هناك جولات ميدانية تشمل المحافظات وتحقق مزيدًا من العطاء والتميز في كل ما أوكل لهم من أعمال.
وشدّد "السبيعي" على أن "مواكبة جميع المستجدات التي وجّه بها مقام الوزارة فيما يخص العمل التقني والإلكتروني الذي يخص المساجد؛ مطلب مهم لابد أن يكون له خط موازٍ لأعمالنا"، منوّهًا بما تسعى له حكومتنا الرشيدة في الرؤية المباركة 2030 من خلال المؤسسات الحكومية، مختتمًا حديثه بالشكر والعرفان للإدارات بالمحافظات، سائلًا الله لهم التوفيق والإعانة.
image

 1  0  1166
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-09-2018 08:45 مساءً سعد العطوي :
    نتفق جميعاً مِن اتى الشيخ عبدالله والمساجد في تغير ملحوظ والصيانه والنظافه في تطور مستمر اعان الله فضيلة الشيخ عبدالله على هذا العمل ووفقه الله لما يحبه ويرضاه