• ×

01:53 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"تعليم تبوك" يحصد جوائز تعليمية في التميز البحثي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الزهراني: 
حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أربع جوائز تعليمية في المسابقة التي نظمها مركز التميز البحثي في تطوير العلوم والرياضيات بجامعة الملك سعود حيث فازت بجائزة البحث الإجرائي في مجال تعليم وتعلم العلوم سمر علي الشامان وذلك ضمن أفضل عشر مشاركات من خلال بحثها "أثر استخدام استراتيجيتي الصف المقلوب والمحطات العلمية" في زيادة تحصيل طالبات الصف الخامس في مدرسة طلائع الغد النموذجية بتبوك" في مقرر العلوم.
كما فاز بجائزة البحث الإجرائي د. ظافر علي القرني من خلال بحثه المشترك "فاعلية استخدام طريقة التجارب العملية القبلية في التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب الصف المتوسط بمدرسة الحارث بن أوس بتبوك" وفاز بذات الجائزة عبدالرزاق نوبي الصالح ببحثه المشترك "فاعلية استخدام طريقة التجارب العملية القبلية في التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب الصف المتوسط بمدرسة الحارث بن أوس بتبوك" وفاز أحمد مهدي عواجي ببحثه المشترك "فاعلية استخدام طريقة التجارب العملية القبلية في التحصيل الدراسي والاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب الصف المتوسط بمدرسة الحارث بن اوس بتبوك".
جدير بالذكر أن مركز التميز البحثي في تطوير العلوم والرياضيات يسعى إلى تطوير تعليم العلوم والرياضيات القائم على البحث العلمي، والتطوير المهني للباحثين، والشراكة المجتمعية من خلال تقديم البحوث والاستشارات للجهات المستفيدة وتعتبر مراكز التميز البحثي إحدى الثمار التطويرية لوزارة التعليم التي تبنتها ضمن حزمة من البرامج التي تهدف إلى رفع كفاءة التعليم في المملكة العربية السعودية.
وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين الغُمري للفائزين بالجائزة منوهاً بأهميتها في تجويد مخرجات العمل التعليمي وتطوير أساليب التدريس وتوفير
أدوات الجذب والتشويق للمواد العلمية بما يحفز أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات على زيادة التحصيل العلمي.

 0  0  807
التعليقات ( 0 )