• ×

12:13 مساءً , الخميس 20 سبتمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"السبيعي" يلتقي بمراقبي مساجد تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
التقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بتبوك فضيلة الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي بمراقبي المساجد في منطقة تبوك وذلك للحديث معهم حول أعمالهم المطلوبة منهم.
وذكر السبيعي في بداية حديثه ان اعمال المراقبين تأتى وفق ما توجه به الوزارة من تعليمات وتوجيهات متضمّنة للتعاميم السابقة والمدرج به لوائح اعمال الرقابة الميدانية والتي تركز على تأكيد وتفعيل الدور المنوط بمنسوبي المساجد الخطيب والامام والمؤذن والمؤسسات حسب ماتنص عليه اللوائح والانظمه الخاصة بذلك.
واشاد السبيعي بكل الانجازات التي تحققها الوزارة من خلال بعض الفروع المميزة والتي كرمت في جائزة الفروع اذ ان معايير التميز من ضمنها اعمال المراقبين التي من خلالها تحقق رسالة واهداف هذه الوزارة.
واكد السبيعي انه سوف يكون هناك رقابة مشددة على اعمال المراقبين ميدانيا واداريا مع مراعاة كل مايرد من تقارير منهم وتخضع للتدقيق والملاحظة.
واشار السبيعي ان اعمال الرقابة لاتنحصر على تعبئة بيان تواجد من عدمه بل انه يتطلب من المراقب تأدية دوره من حيث الرقابة الميدانية والشرعية حسب ما ورد في اللوائح لما يخص المراقبين.
كما اكد فضيلته على ضرورة التمشي بكل الخطط القادمة التقنية التي تسهل وتيسر خدمة بيوت الله وتتيح سرعة التواصل مع منسوبي المساجد من خلال المراقبين.
واردف السبيعي ان رؤية المملكة ٢٠٣٠ لابد ان تتوافق مع هُويتنا واعمالنا وتكون بإذن الله كفيلة بالنجاح والتميز ، وختم السبيعي حديثه بالشكر والعرفان لمراقبي المساجد سائلا الله لهم التوفيق والإعانة.
image

image

 0  0  1024
التعليقات ( 0 )