• ×

12:39 مساءً , الخميس 20 سبتمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

مدير "إسلامية تبوك": إطلاق حملة "تعظيم بيوت الله" قريبًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
شدّد مدير عام فرع وزارة الشوؤن الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك فضيلة الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي، على أن الإعلام شريك أساسي في البناء التنموي والحضاري من خلال دوره في إبراز الرؤى والطموحات التنموية، وتسليط الضوء على الأفكار البناءة والمحفزة للتميز والإبداع، وهو أحد أهم عناصر الإستراتيجية الإبداعية الشاملة للرصد وإبراز ومعالجة وصد للأخطار المحيطة.
وأكد "السبيعي"، خلال استقباله، يوم الاربعاء الماضي القيادات الإعلامية بمنطقة تبوك ولفيف من الكتاب ورؤساء تحرير الصحف في فرع الوزارة بالمنطقة أن الوزارة حريصة دائمًا على دعم الإعلام؛ لكي يستمر في القيام بدوره وتحمّل مسؤولياته في ظل التحولات والمتغيرات الكبرى التي تشهدها الساحة الإعلامية، ولديها إيمان مطلق بهذا الدور وأهمية تعزيزه وتقويته.
ونوّه "السبيعي" بأن الإعلام له دور محوري في إنتاج الفرع من أعمال تطويرية، وهو كذلك شريك في النجاح، ويعزز الصورة الإيجابية لفرع الوزارة على مستوى واسع، ويبرز إنجازاته الحضارية والتنموية الكبيرة.
وكشف "السبيعي"، أثناء اللقاء، الذي شهد تبادل الحديث حول عدد من المواضيع التي تخص فرع الشؤون الإسلامية بتبوك، وبعض الاستفسارات عن مجمع المشاريع القادمة والخطط المستقبلية المرصودة له، أن الفرع بصدد إطلاق حملة موسعة خلال الفترة المقبلة بعنوان "تعظيم بيوت الله"، بالتعاون مع بعض الجهات من باب الشراكة الاجتماعية.
هذا، وقد قدّم الإعلاميون من جهتهم، في ختام اللقاء، التهاني والتبريكات لـ"السبيعي"؛ بمناسبة تعيينه مديرًا مكلفًا لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتبوك، متمنين له دوام الصحة.
موجهاً " السبيعي " شكره لمن حضر الاجتماع من القيادات الاعلامية ومنسوبي الفرع بالمنطقة متمنياً التوفيق للجميع .
image

 0  0  398
التعليقات ( 0 )