• ×

05:54 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

تعليم تبوك يختتم مبادرة الذكاء الصناعي بحفل تكريمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزة العمراني: 
اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في إدارة الموهوبات، مؤخرًا، برنامج مبادرة الذكاء الصناعي، الذي نظّمته في مقر الجامعة بتبوك، بالشراكة مع جامعة الأمير فهد بن سلطان لعام 1438- 1439، بحفل تكريمي.
ويهدف البرنامج إلى الارتقاء بمستوى الطرح للطالبات الموهوبات لبناء مجتمع المعرفة، وتجويد برامج الموهوبين عن طريق إيجاد بيئة محفزة للتعلم والإبداع وتوظيف الإمكانات المتاحة، واعتماد المنهج التطبيقي والشراكات المحلية الفاعلة، وخاصة أن هذا النوع من البرامج التقنية تهيئ بيئة تعليمية؛ تشمل البرمجة والتركيب، وحل المشكلات، واتخاذ القرارات بطريقة رقمية حديثة تناسب الطالبات الموهوبات في المرحلة المتوسطه والثانوية.
وفي الأثناء، وبالنيابة عن تعليم تبوك، قدّمت مديرة إدارة الموهوبات بتعليم تبوك رندة الجهيم، شهادات شكر وتقدير ودرع تذكاري لجامعة الأمير فهد بن سلطان؛ قيادةً ومنسوبين؛ تقديرًا لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع متمثلة في برنامج الذكاء الصناعي.
وأكدت "الجهيم" أن "استضافة جامعة الأمير فهد بن سلطان مشكورة هذا البرنامج؛ أضفى قوة وعمقًا للبرنامج، وخصوصًا في ظل ما تتمتع به الجامعة من معامل مجهزة، وكوادر متخصصة، وقيادة واعية تسعى لخدمة المجتمع للتحول إلى مجتمع معرفي مبدع.

 0  0  544
التعليقات ( 0 )