• ×

06:13 صباحًا , السبت 17 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"الأسر المنتجة" : شكرًا أمير تبوك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاتن ابو خشيم ، احلام العبدلي: 
أبدت عدد من الأسر المنتجة، التقتها "صحيفة تبوك" لتسجيل انطباعاتها بعد توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، بأن يكون تنفيذ مشروعات إفطار صائم لشهر رمضان بالاتفاق مع الأسر المنتجة المسجلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن سعادتها وترحيبها بهذه الخطوة، منوّهة بأنها -بلا شك- ستعود على الأسر المنتجة بالنفع، وتؤكد اهتمام ولاة الأمر بشرائح المجتمع كافة.
فمن جانبها، وصفت عبير الشمال، هذه المبادرة بأنها "فكرة جميلة ومرحب بها من باب اكتساب الأجر في الصائمين ونفع الأسر المنتجة، وتوجيه جميل وصائب"، مضيفة: "نوالي سمونا في ما يطرح"، بينما دعت "أم سعيد" الله أن يوفق أمير المنطقة ويجزيه خيرًا، مؤكدة أن "هذا العمل ليس بغريب على سموه؛ فهو دائمًا يحضر للأسر ويتكلم معها"، سائلة الله أن يرزقه كل خير.
أما "أم عاطف" فقالت: "والله ما قصر -الله يحفظه- ويطول بعمره، دائمًا وهو يدعم الأسر المنتجة في جميع أنشطتها وفي مهرجان، وأكبر دليل على ذلك أنه خصص لهن مكانًا في منتزه الأمير فهد بن سلطان، ويكفينا فخرًا أن صاحب السمو كل يوم وهو يتفقد كل ما يخص المواطن براحته من جميع النواحي؛ لذلك شكرًا صاحب السمو فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود".
من جانبها، علّقت "خوخة" على هذا التوجيه بقولها: "صراحة فكرة يشكر عليها صاحب السمو، وهذا دعم كبير للأسر المنتجة يستحقون الدعم على جهودهم وكفاحهم لكسب لقمة عيشهم بالحلال".
وأعربت "هنادي" عن سعادتها بقولها: "والله مبسوطة خاصة أنه دعم لنا"، مشيرة: "أمس طلب مني إفطار صائم، ويارب لك الحمد أنا شغلي نظيف ومرتب بشهادة الجميع"، لتضيف "أم لمى": "الله يطول عمره ويحفظه لنا، والله الخبر فرحنا، وهذه ما هي غريبة على سموه الذي ما نسى بناته والله يخليه لنا يارب".
وأكدت "حنان" أن التوجّه بهذا الخصوص جيد لهن، سائلة الله أن يسعده ويطول في عمره على فتح باب رزق لهن، وأن يجزيه خير الجزاء، وأخيرًا دعت "أم ريم": "الله يسعده ويطول بعمره، وهذا دعم كبير لنا كأسر منتجة، الله يرزقه خير الجزاء".
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، قد وجّه أمس الثلاثاء، بأن يكون تنفيذ مشروعات إفطار صائم لشهر رمضان بالاتفاق مع الأسر المنتجة المسجلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية؛ وفق الضوابط الصحية المتبعة، وذلك حرصًا من سموه على استفادة الأسر المنتجة.

 0  0  1491
التعليقات ( 0 )