• ×

05:52 صباحًا , الأحد 18 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

تعليم تبوك يحتفي بتكريم 400 متقاعد ومتقاعدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك مساء الخميس الماضي في قاعة لمارا للاحتفالات بمدينة تبوك المتقاعدين والمتقاعدات بالإدارة ومكاتب التعليم في المحافظات ومدارس المنطقة والبالغ عددهم نحو 400 متقاعد ومتقاعدة لهذا العام من مشرفين ومشرفات وقادة مدارس ومعلمين ومعلمات وموظفين وموظفات برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري وبحضور كبير امتلأت فيه القاعتين الرجالية والنسائية .
وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القران الكريم ثم كلمة المتقاعدين ألقاها المعلم المتقاعد فايز التمامي ، ثم كلمة مدير التعليم ابراهيم العُمري والذي أكدّ فيها أن هذا الحفل يمثل لمسة وفاء وتقدير من الإدارة للزملاء والزميلات المتقاعدين والمتقاعدات تتويجاً لجهودهم ، وما قدموه من عطاءات خلال مسيرتهم العملية في الميدان التعليمي والوظيفي.
منوهاً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك للعمل التعليمي في المنطقة واهتمام معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى ومعالي نائبه د. عبدالرحمن العاصمي.
وقال مدير التعليم: ” نوجه جميعاً إلى الزملاء والزميلات المتقاعدين والمتقاعدات اليوم تحية احترام وتقدير وعرفان لجهد، عطروا به مسيرة وطنهم إذ لا تزال بصماتهم واضحة في مسيرة التعليم في المنطقة، رفعوا الراية بأمانة وشرف، وسلموها بشرف لن ننسى إخلاصهم وحماسهم ، كان لكل واحد منهم تاريخه الوظيفي المشَّرف وخدمته العملية التي تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة التي حملوها في مختلف المواقع التعليمية التي خدموا فيها وما هذه المناسبة إلا تعبير صادق عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي ساهموا من خلاله في نماء وتطور الوطن العزيز الغالي علينا ً جميعا والذي نفخر بانتمائنا إليه والتشرف بخدمته في كل موقع تحت ظل القيادة الحكيمة.

وفي نهاية الحفل كرّم مدير التعليم المتقاعدين بدروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير ، ثم دعاهم راعي الحفل لتناول طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة .
فيما رعت مساعدة مدير التعليم لتعليم البنات نجلاء الشامان الحفل في قاعة النساء وكرمت المتقاعدات .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  1283
التعليقات ( 0 )