• ×

11:21 مساءً , الأربعاء 14 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

تقنية تبوك للبنات تنظّم الملتقى النسوي للتوظيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صباح الجابر: 
نظّمت الكلية التقنية للبنات بمنطقة تبوك، مؤخرًا، الملتقى النسوي للتوظيف تحت شعار "نحو مواءمة مهنية مثمرة"، بحضور مديرة إدارة شؤون المرأة العاملة، والغرفة التجارية، وقطاع الأعمال، وممثلي التعليم والخدمة المدنية.
وفي الأثناء، رحّبت عميدة الكلية هيفاء خيران الصقر، بالحاضرات، مشددة على أهمية التكامل لرفع كفاءة المخرجات، واصفة الملتقى اليوم بأنه خطوة أساسية لتحسين العلاقات وتوحيد الجهود؛ من أجل توفير فرص وظيفية ملائمة لخريجات الكلية في سوق العمل.
ومن جانبها، نوّهت مديرة شؤون المرأة العاملة أرقية البلوي، بأهمية التوافق بين مخرجات الكلية ومتطلبات سوق العمل، مؤكدة في هذا الصدد أهمية التفات قطاعات الأعمال إلى الاهتمام بهذه المخرجات.
هذا، وقد خصصت الكلية التقنية للبنات بتبوك، خلال هذا الملتقى النسوي للتوظيف، ورش عمل على مدى يومين؛ استهدفت من خلالها خريجات هذا العام؛ بهدف تهيئتهن لسوق العمل.​
وفي جلسة تفاعلية، ناقشت الحاضرات جدول أعمال الملتقى، وخرجن بتوصيات عدة سيتم إدراجها ضمن خطط تحسين الأداء في الكلية، مشيدات بمستوى التفاعل والنقاش، ومؤكدات أهمية مثل هذه الملتقيات في طرح الأفكار ومناقشة احتياجات القطاعات كافة والاحتياج السنوي له.

image

image

 0  0  883
التعليقات ( 0 )