• ×

12:12 صباحًا , الخميس 15 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

معلمة تكرّم بنات الشهداء والمرابطين في المتوسطة الـ13

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزة العمراني: 
قدّمت المعلمة فاطمة مبارك عمر المسعودي في المتوسطة الثالثة عشرة بمنطقة تبوك، صباح أمس الإثنين، برنامجها السنوي "بناتكم في قلوبنا"، لتكريم بنات شهداء الواجب وأسر الجنود المرابطين بالحد الجنوبي من الطالبات، وذلك بحضور مساعدة مدير مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين ناجية أوغلي.
وقد اشتمل الحفل على عرض لعاصفة الحزم، ومشاركة جنودنا البواسل تلبية لسلمان الحزم في مملكة الحزم والعزم، إلى جانب مسيرة احتفاء للطالبات ورشهن بالورد والزهور.
وبدورها، ألقت صاحبة المبادرة المعلمة فاطمة المسعودي، كلمة اشتملت على تحية خاصة لبنات شهداء الواجب، وللجنود المرابطين على الحد الجنوبي عامة، ولأهالي الطالبات المشاركين خاصة.
وفي الأثناء، استمع الحضور لرسائل صوتية موجهة من قبل الجنود المرابطين على الحد الجنوبي لبناتهم الطالبات اللاتي وجهن بدورهن كلمات لآبائهن وإخوانهن المرابطين.
إلى هنا، قامت المعلمة فاطمة المسعودي، ومساعدة مدير مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين ناجية أوغلي، وقائدة المدرسة فضة أبو شامة، بتكريم الطالبات بوضع وسام شرف خاص مقدم من صاحبة المبادرة فاطمة المسعودي للطالبات، وتقديم الهدايا من قبل المعلمة.

 0  0  2071
التعليقات ( 0 )