• ×

10:08 مساءً , الأربعاء 14 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"عمل تبوك" يقيم ملتقى رواد التمكين بالبدع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حماد الرشدان: 
أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك ممثلًا بوحدة الخدمات الشاملة بمحافظة البدع، مساء أمس الأربعاء، ملتقى رواد التمكين، والذي يأتي ضمن مبادرة "تمكين" التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسط حضور كثيف يفوق على 170 زائرًا.
وفي بداية الملتقى، الذي استهل بآيات من القرآن الكريم تلها عبدالرحمن محمود عبدالعال، رحّب مدير الوحدة فواز بن سليمان أبوطقيقه، في كلمته، بالحضور وأبناء وبنات مستفيدي الضمان، وقدّم تعريفًا عن المبادرة، وأهداف هذا الملتقى الذي أكد أنه وجد لخدمة أبناء وبنات الوطن في تلك المحافظة، وتحقيق الفرص الوظيفية والتدريبية والتأهليلة، والدعم لهم مع الجهات الشريكة؛ وصولًا إلى تمكينهم من الدخول إلى سوق العمل، مبينًا طريقة وشروط الاستفادة من المبادرة.
بدورهما، قدّم كل من المدرب طارق المدني، والمدربة إلهام محمد عبدالله دبيش، خلال الملتقى عرضًا عن مبادرة "التمكين"، وكذلك أهمية العمل في حياة الإنسان.
ومن جهته، أكد الدكتور محمد الحربي، دعمه لتلك الملتقيات التي تدعم الشاب السعودي، وتحقق له أدوات الانطلاق لخدمة نفسه وخدمة وطنه؛ مساهمًا في تحقيق رؤية المملكة 2030، معبرًا عن شكره وتقديره للزملاء في وحدة الخدمات الشاملة بمحافظة البدع وجميع الرعاة والداعمين.

وقد اختتم الملتقى بتكريم مدير مركز التنمية الاجتماعية بتبوك زامل العنزي، ومدير سجن محافظة البدع النقيب خضر بن عودة العميري، شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح هذا الملتقى.

image

image

image

 0  0  1121
التعليقات ( 0 )