• ×

05:18 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد .. نشاط تعليم تبوك يحتفي بالمتميزين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد المطيري: 
رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أمس، حفل التميز للأنشطة الطلابية الختامي وتكريم منسوبي التعليم الذي نظمته إدارة نشاط الطلاب، بحضور المساعدين ومديري الإدارات والمشرفين وقادة المدارس وذلك في معسكر الفيصل الكشفي.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير إدارة النشاط الطلابي د. عبدالله بن صالح الحارثي كلمة إدارة النشاط استعرض من خلالها منجزات أقسام إدارة النشاط والبرامج والفعاليات والمبادرات التي قدمتها الإدارة خلال هذا العام والمنجزات التي تحققت لطلاب المنطقة في مختلف الأنشطة التي نظمت على مستوى المملكة معرباً عن الشكر والتقدير لجميع الداعمين لبرامج النشاط ولمشرفي ورواد النشاط وقادة المدارس.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا عن مسيرة العمل والمنجزات في إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك لهذا العام.
ثم ألقى مدير التعليم كلمة أكد فيها على أهمية مجال النشاط الطلابي في اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب والطالبات مشيراً إلى أن تلك المواهب لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المعلمة أو المعلم المخلص المتفاني في عمله وأشاد بما شاهده في تلك البرامج والفعاليات التي نفذت خلال العام الدراسي وماتحقق من إنجازات لافتة على مستوى إدارات التعليم من خلال تتويج العديد من الطلاب والطالبات في المراكز المتقدمة في كثير من المحافل مشيداً بإدارة النشاط الطلابي والجهود التي تقدمها من خلال البرامج المتنوعة التي تطرح في الميدان والخطة التشغيلية التي خلقت منافسة شريفة بين المدارس بحثاً عن التميز ومنوهاً بدعم واهتمام معالي وزير التعليم ومعالي نائبه.
بعد ذلك كرم مدير تعليم تبوك ومساعدوه الرعاة المساهمين في نجاح فعاليات وبرامج النشاط الطلابي كما شمل التكريم الإدارات الداعمة لبرامج النشاط وتكريم مشرفي ورواد النشاط المتميزين وقادة المدارس المتفاعلة في تنفيذ برامج النشاط.
image
image
image

 0  0  1048
التعليقات ( 0 )