• ×

03:04 مساءً , الأربعاء 4 أغسطس 2021

القوالب التكميلية للأخبار

نشطاء تبوك يتطوعون في حملة "رمضان أمان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
يشارك قائد فريق المد العالي الكابتن محمد الصميلي، في حملة "رمضان أمان" بمنطقة تبوك، وذلك ضمن تفاعل المتطوعين وحرصهم على المشاركة في الحملة من أجل تعزيز المسؤولية الاجتماعية.
وفي السياق، يقول "الصميلي"، في تصريح لـ"صحيفة تبوك الإلكترونية": إن حملة "رمضان أمان" مبادرة جميلة تهدف إلى توعية قائدي المركبات، وحثهم على عدم الإسراع أو قطع الإشارات في الدقائق الأخيرة قبل أذان المغرب، وهي التصرفات التي قد تتسبب في حوادث لا تحمد عقباها.
ومن جهته، ذكر المسعف المعروف ومدرب برنامج الأمير نايف خالد الصالح، أن "الحملة قدّمت رسالتها بكل أهدافها السامية"، خاصًا المتطوعين والمتطوعات والشركاء في هذا البرنامج بالشكر الجزيل.
وتعد الإدارة العامة للمرور شريكًا استراتيجياً في مشروع "رمضان أمان"، الذي تنفذ مؤسسة شباب خير أمة للعمل التطوعي، في نسخته الثانية بالمملكة لهذا العام 1439، حيث يقام المشروع هذا العام في 22 مدينة سعودية، ويشارك في تنظيمه جمعية العمل التطوعي بالشرقية، وأكثر من 7000 متطوع ومتطوعة لإعداد وتوزيع أكثر من 350 ألف وجبة إفطار صائم عند الإشارات المرورية.
وتهدف هذه الحملة إلى الحد من الحوادث المرورية، والتخفيف من السرعة الزائدة، وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بالقواعد المرورية خصوصًا قبيل وقت الإفطار، كذلك تدعو الحملة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي؛ سعيًا لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة بزيادة عدد المتطوعين بها إلى مليون متطوع في عام 2030.

 0  0  1298
التعليقات ( 0 )