• ×

12:41 مساءً , الأحد 1 أغسطس 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"رمضان أمان" تواصل نشاطها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
شارك مدير النشاط الطلابي بتعليم تبوك د . عبدالله الحارثي بحملة "رمضان امان" ويأتي ذلك الحضور دعماً للبرامج المجتمعية والتوعوية وفقاً لرؤية المملكة 2030.
وأشاد الحارثي بمستوى الإعداد للفريق التطوعي وحرصهم على خدمة الوطن وابناءه خلال الساعات الحرجة لموعد الافطار الرمضاني وشارك المتطوعين من خلال توزيع وجبة الافطار وحث سالكي الطريق على استخدام وسائل السلامة وعدم المخالفة والاستعجال.
يُذكر ان مشروع رمضان امان في نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية لهذا العام 1439 والإدارة العامة للمرور شريك رئيسٌ للمشروع والذي ينفذ من قبل مؤسسة شباب خير أمة للعمل التطوعي ويشارك في تنظيم المشروع جميعه العمل التطوعي بالشرقية وسوف يقام المشروع هذا العام ٢٢ مدينه سعودية ويشارك فيه اكثر من 7000 متطوع ومتطوعه يتطوعون في إعداد و توزيع أكثر من 350 الف وجبة إفطار صائم عند الإشارات المرورية.
وتهدف هذه الحملة إلى الحد من الحوادث المرورية والتخفيف من السرعة الزائدة وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بالقواعد المرورية خصوصا قبيل وقت الإفطار وكذلك تدعو إلي تشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي سعيا لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة في زيادة عدد المتطوعين بها إلى مليون متطوع في عام 2030

 0  0  1157
التعليقات ( 0 )