• ×

02:21 مساءً , الخميس 29 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

مدينة حجاج حالة عمار .. جهود متواصلة لتسهيل وصول المعتمرين لبيت الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
تواصل أكثر من 25 جهة حكومية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك تقديم خدماتها للمعتمرين والزوار القادمين عبر المنفذ, وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق تام وإستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة , هدفها توفير كل الإمكانيات والسبل لاستقبال زوار بيت الله الحرام وتوديعهم عبر منفذ حالة عمار بكل يسر وسهولة, حيث تعمل لجنة أعمال الحج والعمرة بمنطقة تبوك وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار على تقديم خدمات إنهاء إجراءات جوازات المعتمرين وتقديم الرعاية الطبية والوقائية والتوعية الدينية لهم , إلى جانب العديد من الخدمات التي جندت من أجلها الجهات المشاركة كوادرها البشرية والمادية لراحة ضيوف الرحمن.
حيث تعمل جميع الجهات الحكومية المشاركة في أعمال اللجنة على تقديم كافة الخدمات وتذليل كافة الصعوبات , وتعمل على سرعة إنهاء إجراءات دخول المعتمرين والزوار.
حيث شهدت مدينة الحجا قدوم أعداد كبيرة من المعتمرين منذ بداية موسم العمرة , وقدمت لهم كافة التسهيلات مع تواجد الأجهزة الأمنية والمرورية لمراقبة حركة سير مركبات المعتمرين على الطرق منذ خروجهم من مدينة الحجاج وحتى وصولهم إلى آخر نقطة للحدود الإدارية بمنطقة تبوك ومنها إلى منطقة المدينة المنورة.
و تعمل جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية على مدار الساعة في إطار ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من خدمات وتسهيلات للقادمين سواء للعمرة أو للحج.
من جهة أخرى أشاد عدد من المعتمرين بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمستوى الخدمات التي تُقَدم لهم منذ دخولهم أولى بوابات المدينة حتى المغادرة منها.

 0  0  1265
التعليقات ( 0 )