• ×

03:03 صباحًا , الخميس 29 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"الذبياني" و"الحربي" و"بن نوح" يتطوعون في "رمضان أمان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني : 
شارك كل من مدير التنمية الاجتماعية فايز الذبياني، وأمين عام نادي الاحتياجات الخاصة بتبوك العميد متقاعد سلطان الحربي، نائب رئيس النادي الوطني ومشرف التخطيط والتطوير في الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك خالد بن نوح، مؤخرًا، في مشروع "رمضان أمان" في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، وذلك من أجل المساهمة التطوعية ورفع وتيرة المشاركة المجتمعية في هذا البرنامج.
ومن جانبه، تحدث "الذبياني"، في كلمة معبرة، عن حاجة المسلم لأعمال التطوع، ونشر الخير، والحرص على فعل الطاعات المتعدية للخير لعامة الناس، وإعمار باب الإحسان للآخرين.
فيما عبّر أمين عام نادي الاحتياجات الخاصة بتبوك، عن شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا البرنامج بالمنطقة، مؤكدًا اعتزازه بهذه الحملة وافتخاره بالمتطوعين والمتطوعات من أبناء المنطقة، مطالبًا فئات المجتمع كافة بالمشاركة في هذا البرنامج لشمول أهدافها ورسالتها السامية.
أما نائب رئيس النادي الوطني، الذي جاءت مشاركة عنوانًا لنشر باب التطوع بين فئات المجتمع، فطالب خلال توزيعه الإفطار، السائقين بالتحلي بأخلاق القيادة، والبعد عن ارتكاب المخالفات، وعدم الإسراع في هذا الوقت الحرج، مباركًا المبادرة التي أكد أنها تؤتي ثمارها وتعود بالنفع على المجتمع المحلي.
يذكر، أن مشروع "رمضان أمان" تنفذه مؤسسة شباب خير أمة للعمل التطوعي، في نسخته الثانية في 22 مدينة على مستوى المملكة، بمشاركة رئيسية من الإدارة العامة للمرور، كذلك يشارك في تنظيمه جمعية العمل التطوعي بالشرقية، وأكثر من 7000 متطوع ومتطوعة؛ لإعداد وتوزيع أكثر من 350 ألف وجبة إفطار صائم عند الإشارات المرورية.
وتهدف هذه الحملة إلى الحد من الحوادث المرورية، والتخفيف من السرعة الزائدة، وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بالقواعد المرورية خصوصًا قبيل وقت الإفطار، كذلك تدعو الحملة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي؛ سعيًا لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة بزيادة عدد المتطوعين بها إلى مليون متطوع في عام 2030.

 0  0  1310
التعليقات ( 0 )