• ×

08:53 مساءً , الجمعة 18 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

"صحيفة تبوك" تعايد الأطفال المنومين بمستشفى الولادة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية، ورغبةً في إدخال السرور على قلوب المرضى، أجرت صحيفة تبوك الإلكترونية ممثلة في رئيسة القسم النسائي خديجة البيشي، وبعض الإعلاميات، اليوم الخميس، زيارة معايدة وتهنئة للمرضى المنومين في مستشفى الولادة والأطفال؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتأتي تلك الزيارة وفق برنامج متكامل أُعد لذلك؛ بهدف إدخال السرور على الأطفال المنومين ومشاركتهم فرحة العيد التي تعم العالم الإسلامي وقد قُدر عليهم أن يكونوا بمثل هذا اليوم على الأسرة البيضاء.
وفي الأثناء، اطلع الوفد الزائر على الجهود والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى، كذلك زار الوفد عددًا من الأقسام الطبية، معربًا عن سعادته بما شاهده من مستوى وجودة في الخدمة المقدمة.
وبدورها، نوّهت "البيشي" بأن هذه الزيارة واحدة من المهام التي تقوم بها الصحيفة؛ انطلاقًا من واجبها الديني والاجتماعي تجاه المرضى، موضحة أن المعايدة تضمنت تقديم الورود والهدايا والحلويات للأطفال المنومين، والين أعرب الأطفال هم وذووهم عن سعادتهم بهذه الزيارة، داعية الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.
ومن جانبه، أعرب مدير مستشفى الولادة والأطفال حميد بن سليم المقبلي، عن شكره وتقديره لصحيفة تبوك الإلكترونية؛ على هذه المبادرة المجتمعية، مثمنًا في الوقت نفسه دورها الإعلامي في خدمة الوطن والمواطن.
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  1192
التعليقات ( 0 )