• ×

11:48 صباحًا , السبت 24 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

مدارس الفصل الصيفي تنظّم حفلًا تعريفيًا للطالبات المستجدات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خديجة البيشي: 
نظّمت مدارس الفصل الصيفي بنات (الثانويات الثانية والخامسة والحادية والعشرين) بتبوك، أمس الأحد، الحفل التعريفي للطالبات المستجدات للفصل الصيفي1439هـ، وذلك بحضور مشرفة نظام المقررات منيرة العنزي، وإشراف قائدات المدارس والمعلمات, والهيئة الإدارية, والطالبات المستجدات.
وقد بدأ الحفل، بالترحيب بالطالبات المستجدات, وبعض العبارات التشجيعية لبداية فصل صيفي ممتع, وتشجيعهن على الجد والاجتهاد، والتشديد على أهمية حضور الطالبات وانضباطهن خلال فترة الفصل الصيفي.
كذلك تضمن الحفل تقديم عدد من النصائح والتوجيهات للطالبات المستجدات منها التحلي بمكارم الأخلاق والتعاون، وبناء وترسيخ علاقة طيبة فيما بينهن مبنيةً على الاحترام المتبادل، واستشعار مسؤوليتهن تجاه المحافظة على ممتلكات المدرسة.
إضافة إلى الحرص على التسلّح بالعلم، وأهمية التواصل مع مرشدتهن الطلابية لتفادي أي صعوبات قد يتعرضن لها خلال الفصل الصيفي، وبالتعريف بالأنظمة واللوائح، وتعريفهن بنظام الدراسة وشرح ما يهم الطالبة، وأيضًا نسبة الحضور والغياب والحرمان.
ومن جانهن، رحّبت المعلمات بالطالبات المستجدات، مبيّنات لهن الأهداف والخطط الدراسية لكل قسم، مؤكدات أنهن على استعداد تام لحل جميع المشكلات التي تواجه الطالبة في الفصل الصيفي.
image
image
image

 0  0  927
التعليقات ( 0 )