• ×

04:19 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

محافظ الوجه و مدير سياحة تبوك يناقشان المشاريع السياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله البلوي: 
التقى محافظ الوجه المهندس علي بن عبدالرحمن التميمي بمقر المحافظة اليوم, مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك الدكتور مبروك الشبيلي العطوي، بحضور أعضاء لجنة التنمية السياحية بالمحافظة.
وجرى خلال اللقاء, مناقشة آخر مستجدات المشروعات والمبادرات السياحية والتراثية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالمحافظة، وخطة الفعاليات والأنشطة السياحية التي تدعم برامج وأهداف الهيئة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومنظومة التنمية السياحية بالمنطقة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
وشهد اللقاء تباحث عدد من الجوانب السياحية ومتابعة سير العمل بالمشروعات السياحية والتراثية القائمة في الفترة الحالية بمحافظة الوجه، والتأكيد على ضمان تنسيق الجهود بين جميع الشركاء من القطاعين العام والخاص لتحقيق تنمية سياحية مستدامة تضمن الحفاظ على هوية محافظة الوجه.
من جهته أعرب الدكتور الشبيلي, عن شكره وتقديره لمحافظ الوجه, مفيدا أن من أهداف الزيارة هو التعرف على جميع الجوانب التي تخص عمل وتطوير اللجان السياحية، وبحث سبل تطوير المنطقة التاريخية في المحافظة وكيفية الاستفادة منها وتفعليها، وقلعة السوق والمتحف التاريخي، وفرص تمويل اللجان والفعاليات بمحافظة الوجه.
image

 1  0  916
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-06-2018 02:44 مساءً سليمان مرشد ابراهيم الرشندي :
    أوجه فكرة الاستفادة من الملاحه المهجورة بالمحافظة التي كانت مصدر الرزق لبعض كبار السن سابقا موقع هام يستخرج منه الملح الطبيعي الفني باليود