• ×

05:39 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

وضع اللمسات النهائية لانطلاق مهرجان الورد والفاكهة السادس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان الورد والفاكهة بمنطقة تبوك، أمس الإثنين، في مقر فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك، اجتماعًا لوضع اللمسات النهائية لفعاليات وبرامج وأنشطة المهرجان، استعدادًا لانطلاق النسخة السادسة منه.
وفي الأثناء، استعرضت اللجنة، التي ترأس جدول أعمالها مدير فرع الهيئة بتبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الدكتور مبروك الشليبي، ما أنجز من أعمال في مقر المهرجان، وآلية عمل اللجان، وأبرز ما سيتضمنه المهرجان من فعاليات وبرامج.
وبدوره، ذكر الدكتور الشليبي أن المهرجان؛ الذي تنتظر المنطقة إطلاق أنشطته؛ يعد واحدًا من أهم المهرجانات الداعمة التي أسهمت نسخه السابقة بشكل واضح في تنشيط الحركة السياحية والتجارية والترفيهية والثقافية بتبوك.
وأشار "الشليبي" إلى أن هذا الاجتماع يأتي لاستكمال مناقشة ومتابعة ما بحث خلال الاجتماعات السابقة التي عقدت لوضع خطة لسير العمل والاطلاع على مراحل الإنجاز، والاستعدادات لانطلاق المهرجان، منوهًا في هذا الصدد بدور أمانة منطقة تبوك الذي وصفه بالفعال في دعم وتجهيز موقع المهرجان، وكذا ما تقوم به من جهود سواء في السنوات الماضية أو هذا العام.
"الشليبي" لفت إلى أن المهرجان يحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وحرصه الشديد على التميز والجودة في المهرجان بنسخته السادسة، وإظهاره بصورة مشرفة تليق بأهمية منطقة تبوك.

 0  0  4388
التعليقات ( 0 )