• ×

10:07 صباحًا , الجمعة 18 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد.. تدشين أكاديمية الإملاء والخط العربي ومشروع اللغة الانجليزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
دشن نادي الحي بالثانوية الرابعة عشر أكاديمية الإملاء والخط العربي ومشروع اللغة الانجليزية بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات نجلاء الشامان و مديرة إدارة الإشراف التربوي عناية القبلي ومشرفات اللغة العربية عائشة العمري سعاد البلوي ومشرفة النشاط بالإدارة بسمة القعير.
وذكرت الشامان ان المشروع هو أحد مشاريع المركز الوطني لتطوير تعليم اللغة العربية واللغه الانجليزية المقام بنادي الحي بالثانوية الرابعه عشر.
كما أهابت بأولياء الأمور المبادرة بتسجيل بناتهم وإلحاقهن بالنادي للاستفادة من أنشطة وبرامج النادي واستغلال أوقاتهن فيما يعود عليهن بالنفع والفائدة.
خلال الفترة من الثاني إلى السابع والعشرين من شهر ذي القعدة للعام 1439هـ لمدة أربعة أسابيع ، مختتمة حديثها أن النادي يسعى لاستثمار واستغلال أوقات الفراغ لدى الطالبات بما يحفظ عليهن أوقاتهن وقدمت شكرها لقائدة ومنسوبات النادي.
فيما أكدت القبلي ان المشروع يدفع بنا إلى التقدم والرقي من خلال إعداد اللبنات القادرة على الإسهام في بناء هذا الوطن الشامخ , وذكرت بأن الطالبة قمة الهرم التعليمي ويجب العمل على توفير كل مايضمن لها نجاح العملية التربوية التعليمية من مقررات وبرامج ودورات وأنشطة ولقاءات تربوية، خصصت لخدمة احتياجاتها.
وشكرت في ختام كلمتها قائدة نادي الحي ومنسوباتها على التميز في إنجاح وتحقيق أهداف النادي وتطلعات المشروع والذي يفيد الفئات المستهدفة منه.

 0  0  1467
التعليقات ( 0 )