• ×

06:25 صباحًا , السبت 17 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"البلوي" يقدّم الاستشارات القانونية لـ"التنمية الأسرية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
‎حرصًا منها على تميز رسالتها تجاه المجتمع والاستفادة من الكفاءات المتخصصة، وقّعت جمعية التنمية الأسرية بتبوك، مؤخرًا، مذكرة تفاهم مشترك مع الدكتور ياسر بن صالح البلوي القاضي السابق والمستشار القانوني؛ لتقديم الاستشارات القانونية والدراسات في الحاجات الاستشارية التي تسهم في دعم وتطوير الدور الذي تمارسه الجمعية.
تهدف مذكرة التفاهم، التي وقعها مع "البلوي" المدير التنفيذي للجمعية فهد العنزي، إلى تعزيز التعاون، وإثراء الجوانب القانونية والقضائية والتدريبية المتخصصة.
وفي السياق، أكد "العنزي" أن تحقيق الشراكات الإستراتيجية تسهم في تحقيق عمل الجمعية وأداء رسالتها، منوّهًا بأن إبرام مذكرات التفاهم هدف إستراتيجي من أهداف الجمعية، لافتًا إلى أن العقود الإدارية والتجارية والقضايا الأسرية سيتم النظر فيها برؤية وبُعْد قانوني .
‎ومن جانبه، أعرب الدكتور ياسر بن صالح البلوي، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة في إطار المشاركة مع مؤسسات المجتمع، ولتعزيز التعاون في مجال تبادل الخبرات والاستشارات، وتدريب مستشاري العيادة القانونية لجمعية التنمية الأسري.
‎وبيّن "البلوي" أن مذكرة التفاهم تعتبر من أوائل مذكرات التفاهم مع جمعيات المجتمع المحلي لتقديم الرؤية الاستشارية القانونية المتخصصة، وستعنى بتعزيز التعاون والتكامل فيما يخدم رسالة الجمعية التنمية بتبوك وفريقها الاستشاري والشرائح المستهدفة من المجتمع، مؤكدًا: "سنرى أثر هذه الاتفاقية قريبًا -بإذن الله تعالى".

 1  0  1233
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-24-2018 08:47 مساءً امل عايش :
    ليس غريباً على جمعية التنمية الاسرية مواكبة الافكار السباقة للخير والشراكات الاجتماعية الهادفة والمميزة والمتجددة بروح مختلفة ومتعددة المواهب تنبض بالحياة تحت اهداف فاقة التصورات ممثله بفكر شبابي ومتجدد وكل الشكر للاستاذ فهد العنزي وهذا يدل على حرصه الغير عادي