• ×

04:26 صباحًا , السبت 18 أغسطس 2018

القوالب التكميلية للأخبار

تعليم تبوك يحتفي بسفراء الظفر من تعليم منطقة نجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
استقبلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك وفد "سفراء الظفر " من إدارة تعليم منطقة نجران " بنات" صباح اليوم وذلك بااحتفال جرى تنظيمه في الثانوية الخامسة مقررات.
بحضور كل من مشرفة التوجيه والارشاد بسمة البلوي و قائدة الثانوية الخامسة دليل الحربي وعدد من المشرفات التربويات بإدارة التعليم
واشتمل الحفل على الكلمات الترحيبية من قائدة الثانويه الخامسه والقصائد والأناشيد الوطنية وجولة على مرافق المدرسه وركن المدينة الحالمة والذي تناول منطقةتبوك كواحدة من أهم الوجهات الاقتصادية في المملكة وما تتمتع به من مميزات فريدة.
وقد أعربت مشرفة سفراء الظفر و مديرة تطوير المهارات بمنطقة نجران جميلة الأحمري عن شكرها وامتنانها لتعليم تبوك على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال جاء ذلك في كلمة ألقتها خلال الحفل ، مشيرة إلى أن نجران بلد الآثار والتاريخ كبقية مدن وطننا الغالي قدمت ابنائها في سبيل هذا الوطن حفاظاً على أمنه واستقراره وأن ما ننعم به من راحة واستقرار نظير تضحياتهم وندعو لزملائهم المرابطين بالنصر والتمكين على كل معتد يحاول المساس بأهل وتراب هذا الوطن الغالي
ونحن بلاشك نفخر ونعتز بمن استشهد في سبيل الله وندعو لذويهم بالصبر والفخر لمن سجل اسمه في سجلات التاريخ ولهم ان يفخروا ويسعدوا بما انعم الله عليهم وبما يحضون به من رعاية* من قادتنا حفظهم الله ورعاهم.
وذكرت البلوي بكلمتها أن سفيرات الظفر هُن محور اهتمامنا، وبحضورهن سادت الفرحة ميدان قلوب كل له من حفلنا نصيب وأضافت: اباؤكم أبطالنا وبواسلنا، وكيف كان دورهم العظيم في حماية الوطن( بعاصفةالحزم)، وقفوا وصمدوا فكان النصر نتيجة ذلك الجهد العظيم.. حياكن الله. جميعاً وكلماتنا لن تكون ما يقيمكم أو حتى تستوفي منا حقوقكم.
وختمت "البلوي" كلمتها بشكر كل من كان له دور فاعل في استقبال "سفراء الظفر" في مدينة تبوك الذين كانوا يداً واحدة وجماعة متكاتفة.
وفي ختام الحفل تم تكريم طالبات سفراءالظفر والوفد المرافق لهن.

 0  0  406
التعليقات ( 0 )