• ×

04:27 صباحًا , السبت 18 أغسطس 2018

القوالب التكميلية للأخبار

تدشين تطبيق دليل الساحل ومؤسسه يوضح أهدافه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
دشّن محافظ الوجه المهندس علي التميمي، تطبيق دليل الساحل؛ الدليل السياحي والخدمي للمدن الواقعة بالمشاريع التنموية كمشروع نيوم، ومشروع البحر الأحمر، والعلا، وذبك بعد ملاحظة زيادة في عدد الزوار لهذه المدينة خلال هذا العام.
وفي السياق، يوضح مؤسس تطبيق دليل الساحل عبدالله حمود البلوي، أن هذا التطبيق سيكون بمثابة المرشد السياحي الإلكتروني، ويوفر الوقت والجهد لزوار هذه المناطق، منوهًا بأن هذا التطبيق مدعوم ببرمجة متطورة تسهل استخدامه، مشيرًا إلى توثيق أكثر من ١٠٠ موقع سياحي على طول الساحل الشمالي والمدن الواقعة في مشاريع نيوم والبحر الأحمر والعلا.
وبيّن "البلوي" أنه تم توثيق المواقع بالصور وبتعريف مفصل عن الموقع، مع إضافة إحداثيات الموقع لسهولة الوصول للموقع دون البحث عن مرشد سياحي، لافتًا إلى أن "هذا التطبيق يعمل على رؤية مستوحاة من رؤية ٢٠٣٠، ويأتي إنشاؤه مع ما تشهده بلادنا من نهضة تنموية شاملة وما يتحقق على أرض الواقع من مشاريع لرؤية 2030 للمملكة جعلتنا ننظر بعيدًا لكل ما من شأنه تسهيل التنقل، وتوفير الوقت والجهد للزائر القادم من خارج المدن عبر تعريفه بجميع المناطق السياحية الواقعة في مشروعات نيوم والبحر الأحمر والعلا".
وأشار إلى أنهم على إحصاء جميع المناطق السياحية بدقة تامة مع استخدامهم لجميع الوسائل التكنولوجية التي تقوم بعرض الموقع السياحي بالصور، إضافة للموقع على الخريطة وتعريف الزائر بنبذة عن هذا الموقع"، مردفًا: "ولَم نكتفِ بذلك لعلمنا أن هذا الزائر عند زيارته للمدن سيكون بحاجة لمرافق وخدمات؛ لذا قدمنا أيضًا بإحصاء كل ما يحتاجه هذا الزائر من مطاعم وأسواق ومستوصفات ودوائر حكومية". 
ومن مميزات التطبيق:
وذكر "البلوي" أن التطبيق يحتوي على صور للموقع ونبذة عن هذا الموقع سواء كان موقعًا سياحيًا أو خدميًا وباللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى دعم الخرائط وكل ما من شأنه التسهيل على الزائر، مبينًا أن الهدف من هذا التطبيق توفير الأريحية التامة للزائر من حيث الوقت والجهد عبر تطبيق يجد فيه كل شيء بكل يسر وسهولة من لحظة وصوله حتى مغادرته".
واختتم "البلوي" حديثه معربًا عن شكره وامتنانه لمحافظ الوجه المهندس علي التميمي؛ على دعمه المعنوي واهتمامه بالطاقات الشابة الطموحة التي تعمل لخدمة وطننا الغالي.

 1  0  478
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-31-2018 07:33 مساءً ثامر البلوي :
    بتوفيك يابو سولاف الى الامام لن ننسى جهودك المبذوله لتطوير محافظتنا والرقي بها واهتمامك بجميع الانشطها وتطويرها