• ×

09:45 مساءً , الخميس 13 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

تعليم تبوك تبدأ بالتجهيز لضم المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
شرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك بتحديد الإجراءات والآليات المناسبة لتنفيذ القرار الوزاري بضم المدارس قليلة العدد وتشكيل لجنة في هذا الصدد تتكون من الإدارات ذات العلاقة.
ورأس المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري اليوم الاجتماع الأول للجنة بحضور مساعديه وأعضاء اللجنة من الإدارات المعنية وذلك بمكتبه بالادارة للبنين وعبر الدائرة المغلقة للبنات.
وأكد مدير التعليم على أن القرار الوزاري بضم المدارس قليلة العدد من الطلاب أو الطالبات يأتي تأكيدا على حرص الوزارة وسعيها لتطوير التعليم وتحسين مخرجاته بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والعمل على توفير بيئة تربوية وتعليمية مناسبة للطلاب والطالبات مضيفاً أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك وضعت آلية منظمة لتنفيذ القرار وفق لجنة من الإدارات ذات العلاقة ستضطلع بمهامها وفق فترة زمنية محددة ، كما شملت الآلية أعمال توزيع شاغلي الوظائف التعليمية حسب الاحتياج وكذلك الموظفين الإداريين والمستخدمين والعمال، ووسائل النقل، والعهد والأثاث، وما يتعلق بالاختبارات من نتائج وسجلات، وتسليم المباني الشاغرة المستأجرة.
ولفت مدير التعليم إلى أن الإدارة تعتزم تنفيذ خطط مساندة لقرار ضم المدارس تتضمن استقبال الطلاب والطالبات والتهيئة النفسية لهم في مدارسهم الجديدة مع بدء العام الدراسي الجديد.

 0  0  1163
التعليقات ( 0 )