• ×

01:23 مساءً , السبت 17 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

نوره أبو ظهير تنشئ مقرها الأول في المنطقة الشمالية لتدريب المكياج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مها العودة: ‏
أطلقت خبيرة التجميل نورة ابو ظهير الملقبة بـ"ملكة الفن" مقرها الخاص والأول على مستوى المنطقة الشمالية الذي يعتمد على طرح أسس ودراسات تخص الميك أب والذي أنشأته بمجهوداتها الخاصة بعد ان حصلت على وثيقة العمل الحر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخراً.
حيث أقامت خبيرة التجميل نوره أبو ظهير
دورتها الثالثة في مقرها الخاص بها حيث تميزت الدورة بالإقبال الكبير من داخل تبوك ومن المناطق الشمالية المجاورة.
وتسعى "نورة أبو ظهير"، من خلال هذه الدورات التدريبية، إلى تطوير المتدربات المهتمات بهذا الفن، وتوجيههن التوجيه الصحيح، إذ حرصت على الالتحاق بالماستر كلاس مع خبراء التجميل العالميين؛ للحصول على كل جديد يخص المكياج، فيما تسعى حاليًَا إلى تطوير مقرها بشكل أكبر وأوسع.
وفي السياق، التقت "صحيفة تبوك الإلكترونية" المتدربات لأخذ آرائهن حول هذه الدورة، حيث أكدت القائدة عزيزة اليامي، أنها استفادت الكثير من الدورة التي غاصت في بحر الميك أب، لافتة إلى الطرح مميز وتعلمن أسس المكياج بأنواعه، وحسب ما يناسب كل بشرة، مع مراعاتها للفروقات الفردية في مستوى المتدربات، معتبرة أن "الجميل في (نوره) أنها لم تطمس موهبتها وصقلتها بتعليم المتدربات".
أما صباح الحيدري، فقالت إنها دخلت الدورة لتنمية ذاتها فاكتشفت أنها لا تملك أي معلومات؛ ما جعلها تتأسس من الصفر، في حين ذكرت أسماء الزلباني، أن المدربة اهتمت بالشرح بالتفصيل وبالدقة عن كل ما يخص المكياج، مؤكدة أن الدورة انتهت برضاء تام عن ما تعلمت.

image

image

image

 5  0  1755
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-28-2018 11:38 مساءً حنان :
    ماشاء الله تبارك الله
    من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل.
    مع هذا الخبر الذي يثلج الصدر فأنا مؤمنة بأن حلمك اكبر بكثير من هذا الانجاز العظيم لانك تمتلكين العلم والموهبة والخبرة والإرادة والتصميم. استمري وكلنا معك. الله يوفقك يا رب.
  • #2
    08-28-2018 02:31 صباحًا علياء السقاف .. :
    ماشاء الله شي حلو لمن الشخص يحط في بالو انو ينمي موهبتو .. ونورة من الأشخاص اللي بدت من الصفر وصبرت على كل شي واتحدت كل الظروف عشان توصل للشي اللي تتمناه وأكيد الطريق اللي مشت فيه ماكان سهل أبداً .. وأتمنى لها من كل قلبي ربي يوفقها وتوصل لأعلى المراتب في هذا المجال ♥️♥️♥️✨✨
  • #3
    08-27-2018 05:35 مساءً سديم القحطاني :
    انا كنت من متدربات نورة ابو ظهير من اجمل شخصيات يكفي اخلاقها مع متدربات، توصل معلومة بصورة دقيقه تعلمت منها الكثير والكثير .
  • #4
    08-27-2018 03:43 مساءً شيخة :
    شي جميل الله يوفقك ماشاءالله واضح الشغل ما عليه كلام شي جميل مرره وان شاءاالله من اعلى لأعلى يارب واستمري الله يسعدك يروحي انتي
  • #5
    08-27-2018 11:36 صباحًا ساره :
    نوره انسانه تشرح بكل ذمه وضمير وانا تعلمت منها اشياء كثيره والله يوفقها وعقبال ما يكبر اسمها للعالميه