• ×

03:22 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

نادي ملبورن السعودي يبرز جهود المملكة بالحج في احتفاله بالأضحى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالعزيز مرير: 
احتفل النادي السعودي في مدينة ملبورن بأستراليا، مؤخرًا، بعيد الأضحى المبارك، بحضور العديد من الطلبة السعوديين والأشقاء الخليجيين والعرب.
وتضمن الحفل عرض كلمة مسجلة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (أطال الله في عمره)، وحرصه الدائم على توفير سبل الراحة لقاصدي بيت الله الحرام، إلى جانب عرض فيديوهات منوعة عن جهود المملكة تجاه حجاج بيت الله الحرام، وما تقوم به من خطط أمنية وصحية لإنجاح الحج بتوجيهات حكومتنا الرشيدة كل عام، والحرص على سلامة الحجاج وعودتهم إلى أوطانهم سالمين معافين.
كذلك شهد الحفل إقامة العديد من الفنون الشعبية، ومشاركة بعض الفنون الشعبية من قبل الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مسابقات وجوائز نقدية وعينية وزعت على الفائزين، فضلًا عن تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.
وقد تميز حفل هذا العام، والذي أخذ إعداده وقتًا طويلًا من قبل أعضاء النادي السعودي ليخرج بالشكل اللائق، تميز بوجود عدد من الأشقاء من دول الخليج ومن الدولة العربية الشقيقة، الذين حضروا وقدموا التهنئة بالعيد السعيد.
جدير بالذكر، أن نادي ملبورن السعودي، يحرص على إقامة مثل هذه الاحتفالات بشكل مستمر؛ كونها تأتي في إطار المحبة والإخوة التي تجمع الشباب السعودي والعربي.

image
image
image
image
image
image

 0  0  813
التعليقات ( 0 )