• ×

04:08 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

الابتدائية الـ(55) تهيئ طالباتها المستجدات بأسبوع تمهيدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
اختتمت الابتدائية الخامسة والخمسون للبنات بمدينة تبوك، صباح الخميس الماضي، برنامج الأسبوع التمهيدي للطالبات المستجدات في الصف الأول.

وتضمن هذا البرنامج العديد من الفقرات والمسابقات والألعاب الترفيهية، ما ساهم في اندماج الصغيرات في أجواء المدرسة، حيث شاركت جميع منسوبات المدرسة في إنجاح هذا الأسبوع، والذي اختتم بتوزيع الهدايا على الطالبات المستجدات.

ومن جانبهن، عبّرت أمهات الطالبات المستجدات، عن إعجابهن بما قدم من فقرات وفقًا لسياسة المدرسة التربوية الهادفة إلى كسر حاجز الرهبة في نفوس النشء، وترغيبهن في البيئة المدرسية بطرق تربوية مشوقة، معربات عن شكرهن للمدرسة على جهودها المبذولة، وتمنياتهن بالتوفيق للجميع.

فيما وجّهت القائدة فاطمة الأسمري، بدورها، كلمة، رحّبت فيها بالأمهات، وقدمت لهن التهاني بحلول العام الدراسي الجديد، متمنية للطالبات التفوق والنجاح.

أما المرشدة الطلابية في المدرسة نورة القحطاني، فأوضحت أن البرنامج استمر مدة أسبوع، وكان يهدف إلى تهيئة الطالبات وإدماجهن في الجو المدرسي، مشيدة في هذا الصدد، بجهود قائدة المدرسة ومعلمات الصف الأول.

في حين ذكرت منسقة الأمن والسلامة بالمدرسة ياسمين أبو العطاء، أن الطالبات المستجدات تعرّفن خلال البرنامج على مخارج الطوارئ وكذلك وسائل الإنذار والإطفاء، إلى جانب تنفيذ خطة الإخلاء الافتراضية.

 0  0  337
التعليقات ( 0 )