• ×

04:42 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد .. مدير شرطة تبوك يطلق مهام الدوريات الأمنية بحقل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله العمراني: 
رعى سعادة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء غازي بن محمد الحربي إنطلاق مهام الدوريات الأمنية بمحافظة حقل وذلك بمبنى الشرطة حقل.
حيث يأتي هذا التوجه إستكمالاً للجهود الأمنية الهادفة إلى تعزيز وتطوير العمل الأمني بمنطقة تبوك بعد ان تم ربطها بالادارة العامة لدوريات الأمن واستكمال تجهيزها وتزويدها بكافة المتطلبات والكوادر البشرية والآليات التشغيلية اللازمة حيث ستعمل الدوريات الامنية على تنفيذ جميع المهام المناطة بها داخل المحافظة و ستسهم باذن الله في تكثيف التواجد الأمني بالاحياء السكنية على مدار الساعة واستقبال البلاغات من خلال الاتصال على هاتف العمليات عبر الرقم (999).
حيث حضر حفل الأفتتاح سعادة محافظ حقل الأستاذ خالد بن بندر الخريصي وفضيلة القاضي محمود عودة العمراني ورجال الأعمال والوجهاء.
و بين سعادة اللواء غازي الحربي ان أفراد الأمن تقع على عاتقهم مسؤوليه جسيمة وهي حماية المواطن وحفظ الأمن مشدداً على الدور المهم للمواطن كونه رجل الأمن الأول.
و حث سعادته أثناء لقائه بمدير ادارة دوريات الأمن بالمنطقة والعاملين بدوريات محافظه حقل على مضاعفة العمل وبذل كافة الجهود في ظل الدعم اللامحدود والإمكانيات التي وفرتها الدولة ( أعزها الله ) لحفظ الأمن والعمل على توفير أقصي درجات الأمن والامان لعموم شرائح المجتمع متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
imageg
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  1265
التعليقات ( 0 )