• ×

04:26 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

بريد وجوازات تبوك ينسقان لإطلاق خدمة تجديد الجواز السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
اجتمع مدير عام البريد السعودي بمنطقة تبوك فايز بن سيار العنزي، ظهر اليوم الثلاثاء، مع مدير جوازات منطقة تبوك العميد سعيد القحطاني، وذلك في مقر الجوازات بالمنطقة.
وقد حضر الاجتماع كل من مدير إدارة التوزيع بالبريد سلطان العنزي، ومدير إدارة مركز الخدمة سليمان اللامي، ومساعد مدير جوازات تبوك العميد عبدالله المشيخي، ومدير شعبة الجواز السعودي المقدم محمد رفيد العنزي، وعدد من مديري الإدارات بالمديرية العامة للجوازات بالمنطقة.
وشهد الاجتماع بحث أوجه تعزيز التعاون المشترك، والتنسيق بين مؤسسة البريد السعودي وإدارة الجوازات؛ لإطلاق خدمة تجديد الجواز السعودي عن طريق مكاتب البريد بمدينة تبوك والمحافظات التابعة لها، والتي تقدمها مؤسسة البريد السعودي، والتي سوف تنطلق الأحد المقبل، إلى جانب مناقشة آلية وسرعة وضمان تسليم الجواز للمواطن لما يحمله من أهمية كونه وثيقة رسمية بأعلى معايير الجودة.
إلى هنا، شرح مدير عام بريد منطقة تبوك، الإجراءات والأنظمة التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي من وقت تسلّمه من المواطن لحظة تقديمه عن طريق مكاتب البريد، وآلية إيصاله لإدارة الجوازات حتى يتم تسليمه من قبل موزع البريد للمواطن على حسب العنوان الوطني في أبشر.
وأعرب مدير عام بريد منطقة تبوك، في نهاية الاجتماع، عن شكره وتقديره لإدارة الجوازات على الحفاوة وحسن الاستقبال، وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

 0  0  770
التعليقات ( 0 )