• ×

04:09 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتبوك يختتم فعاليات معرض "اليوم العالمي للعلاج الطبيعي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس: 
اختتم مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية بتبوك اليوم, فعاليات معرض "اليوم العالمي للعلاج الطبيعي", الذي أقيم بمقر المعرض الدائم في المستشفى, بحضور مدير المستشفى اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني، وعدد من مسؤولي الجهات المشاركة بالمعرض.
وهدف المعرض الذي استمر ثلاثة أيام إلى نشر الوعي المعرفي بأهمية الرياضة لصحة الإنسان مع التركيز على الدور الفعال للعلاج الطبيعي وتأثيره الإيجابي في علاج المرضى المصابين بأمراض مختلفة مثل (آلام المفاصل والظهر وأسفل الرقبة ومشاكل القلب, إلى جانب تثقيف وتوجيه منسوبي المستشفى والزوار والمرضى باتباع الطرق الصحيحة للممارسة اليومية وتجنب العادات الخاطئة وإيصال رسالة تثقيفية بين أفراد المجتمع.
ويأتي تنظيم مثل هذه المعارض نتاجاً لما تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة ومستشفياتها ومرافقها كافة من دعم من ولاة الأمر - حفظهم الله - لتحقيق مزيد من الارتقاء بالخدمات الوقائية والعلاجية والتوعوية ومواكبة لرؤية المملكة 2030 لكل ما يستجد بالمجال الصحي.
يذكر أن المعرض شارك فيه عدد من الجهات، ضم أقسام من داخل مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية مثل مركز صحة المرأة، وقسم التغذية العلاجية وقسم التثقيف الصحي، بالإضافة إلى قسم العلاج الطبيعي.

 0  0  655
التعليقات ( 0 )