• ×

06:25 صباحًا , الأحد 25 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"الرشيدي" .. تقدّم الاستشارات الأسرية لقراء "صحيفة تبوك"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
تعتزم صحيفة تبوك الإلكترونية، إضافة زاوية جديدة نصف شهرية لتقديم الاستشارات الأسرية لقرائها، حيث من المقرر أن تقدّم هذه الزاوية المستشارة الأسرية صالحة صالح الرشيدي.
وسوف تطرح "الرشيدي"، من خلال الزاوية الجديدة، المشكلات الأسرية المختلفة؛ لوضع حلول ناجحه لها بطريقة علمية، مع فتح المجال لزوار ومتابعي الصحيفة لطرح مشكلاتهم ومساعدتهم على إيجاد الحل الأمثل لها.
جدير بالذكر، أن صالحة صالح الرشيدي، حاصلة على دبلوم في الارشاد الاسري ودبلوم في الارشاد الطلابي ، وعلى كوتش (المدرب الشخصي)، وكذلك على دبلوم قيادة أيضًا حاصلة على بكالوريوس دراسات إسلامية، فضلًا عن شهادة تدريب معتمدة من عدة جهات.
وعملت "الرشيدي" معلمة في المرحلة الابتدائية، وفي مراكز تعليم الكبيرات مرشدة ومعلمة، وأعطت دورات في تطوير الذات وخصائص النمو في عدة مدارس إضافة إلى إعطاء دورة للأمهات عن "كيفية التعامل مع المراهقين"، ودورة أخرى للمعلمات عن "فن التعامل مع الطالبات" كذلك دورة "ادارة الخلافات الزوجيه " في المركز الثقافي بالمدينه العسكرية.
كما أن "الرشيدي" مرشدة طلابية ، وعضو في عدة فرق تطوعية، وكذلك مدربه معتمدة في التنمية الاسرية، إلى جانب كونها مدربًا معتمدًا من المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني، ووزارة التربية والتعليم، والمعهد الكندي.

 2  0  764
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-19-2018 07:01 صباحًا حادي العماش :
    ما شاء الله تبارك الله ، ونهنئ قراء صحيفة تبوك بالمستشارة الاسرية صالحة الرشيدي حيث تتمتع بسمعة طيبة وتمتلك من الخبرة ومن أسرة محبة للعلم والخير ، نسأل الله ان ينفع بها ويوفقها لما فيه الخير والصلاح للاسلام والمسلمين .
  • #2
    09-17-2018 01:17 مساءً Alafak :
    ماشاء الله تبارك الله أستاذه/ صالحه متميزة دائما نتمنى لها التوفيق