• ×

08:21 مساءً , الخميس 5 أغسطس 2021

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد.. "منا للوطن" تختتم فعالياتها بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
اختتمت الهيئة العامة للترفيه فعالية " منّا للوطن " ، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في الفترة من21 سبتمبر وحتى 23سبتمبر 2018 في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.
و فإد فعالية " منّا للوطن " الشباب السعودي المبدع تعبيرًا عن حبه لوطنه الغالي، إذ رسم في الفعالية لوحات فنية تجمع بين مراحل التاريخ الحضاري لمناطق المملكة، تحضر فيها الهندسة الحضارية، والأزياء التقليدية، والأطباق الشعبية، والفلكلور الشعبي.
حيث استمتع الزوار في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة والذي تجاوز عددهم ال28ألف زائر خلال الثلاث أيام بالاوبريت الوطني بمشاركة أطفال و شباب الوطن .
و تنوعت الفعاليات مابين العرضة الجنوبية و لون الرفيحي والعرضة النجدية والعروض البصرية لمجموعة خواطر الظلام والعروض الترفيهية بألعاب الخفة وعروض الاسكيت والسياكل كما توفرت ألعاب الأطفال الكهربائية والالكترونية والهوائية .
شارك العديد من الرسامين والرسامات بلوحات وطنية ، كما شارك بالاحتفال طلاب كليات الهندسة والحاسب الآلي بجامعة تبوك بجملة من المشاريع الهندسية التي لاقت إعجاب وإشادة الزوار لما حملته من إبتكارات ميكانيكية وحوسبية قدموها كهدية للوطن في ذكراه الثامنة والثمانين .

 0  0  796
التعليقات ( 0 )