• ×

11:29 صباحًا , الجمعة 18 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

غدًا .. "إسلامية تبوك" تطلق حزمة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الزهراني: 
أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة تبوك، استكمال جميع الاستعدادات لإطلاق بمجموعة كبيرة من الفعاليات والبرامج والأنشطة، يوم غد الأربعاء؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (88) لتوحيد المملكة العربية السعودية، والتي تعمق مفاهيم الوطنية والانتماء، وذلك بتوجيهات من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
ومن المقرر، أن يقيم الفرع معرضًا بمشاركة طلاب المدارس يدشنه مدير عام الفرع الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي، ويضم أركانًا إبداعية مختلفة، إلى جانب ركن "جنودنا البواسل" والذي يحوي ملحمة وطنية تبرز ما يقدمه جنود الوطن للذود عن حدوده، ورسالة من المواطن إلى جندي الوطن.
كذلك تشمل فعاليات الفرع ركن "ضع بصمتك" وهو عبارة عن لوحة فنية كبيرة تكتسي بلونها الأخضر الوطني من بصمات الزوار؛ لينتج لوحة فنية كبيرة تعزز شعور العز والفخر في كل سعودي، إضافة إلى ركن "شاشات رقمية" تحمل صور قادة المملكة، وعرض مرئي لحقائق وإنجازات وطنية يفخر بها الوطن والمواطن.
وتشهد تلك الفعاليات أيضًا "مشاركة المركبة الوطنية" وهي مركبة اكتست بالكامل بشعار الوطن وصور قادته تحمل لوحة فنية متحركة، كذلك "ركن سيلفي اليوم الوطني 88" وهو ركن خصص لتصوير وتوثيق انطباعات الزوار ورصد فرحة اليوم الوطني. 
كما ينظّم الفرع زيارة للمرضى يقوم بها عدد من الدعاة إلى المستشفيات لتقديم الهدايا بهذه المناسبة مع خالص الدعاء للمرضى بالشفاء العاجل، كذلك التنسيق مع إدارة التعليم لزيارة المدارس؛ ليقدم الدعاة كلمات لتعزيز اللحمة الوطنية، ونبذ التطرف، وحب الوطن، والمحافظة على أمنه واستقراره.

 0  0  591
التعليقات ( 0 )