• ×

08:01 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

أمير تبوك: لقاء ولي العهد مع "بلومبيرغ" رسم خطوطًا عريضة لمستقبل زاهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، بأن اللقاء الذي أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- مع وكالة بلومبيرغ، ينسجم مع ثوابت هذه البلاد منذ توحيدها على يد المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مؤكدًا أن هذا اللقاء جاء معززًا ومؤكدًا على مكانة المملكة العربية السعودية.
وأضاف سموه، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، بأن لقاء ولي العهد يؤكد على العمق التاريخي والسياسي والبعد القيادي والاقتصادي للمملكة، ويتطلع بثقة كبيرة وبرؤية حكيمة لمستقبل هذه البلاد الزاهر الذي نعيشه اليوم، وعلى الدوام –بمشيئة الله-، ويرسم خطوطًا عريضة لمستقبل زاهر طمأن من خلاله المواطن في ظل رؤية تنموية طموحة.
وأكد سموه، أن ولي العهد لديه معرفة تامة بكيفية تحقيق أهدافه التي سيعبر بها المملكة لمصاف أكثر الدول تقدمَا بفضل من الله -عز وجل- ثم بفضل توجيهات وحكمة ورؤى سيدي خادم الحرمين الشريفين.
واختتم سموه، تصريحه، داعيًا الله -عز وجل- أن يمتع قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- بدوام الصحة والعافية، وأن يبقيه ذخرًا وعزًا، وأن يمد سمو ولي عهده الأمين، بالعون والتوفيق والتمكين لما فيه رقي ونهضة البلاد.

 0  0  398
التعليقات ( 0 )