• ×

03:02 مساءً , الجمعة 16 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

تشييع "الفايدي" شهيد الوطن.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الجهني 
شيع محافظ الوجه المهندس على بن عبدالرحمن التميمي ، شهيد الوطن نادر ضبيان الفايدي احد ابناء املج الذي استشهد اثر اصابته في الحد الجنوبي دفاعا عن الوطن الغالي ومقدساته ونقل بطائرة الي مطار الوجه.

ووري جثمانه بعد الصلاة عليه في محافظة الوجه وشارك قائد قطاع حرس الحدود بالوجه العقيد بحري ناصر القحطاني وعدد من ضباط وافراد حرس الحدود وجمع غفير من الاهالي وذوي الشهيد واقاربه.

من جهته اعرب اخو الشهيد مهلي الفايدي عن شعورهم بالاعتزاز والفخر باستشهاد اخيهم دفاعاً عن حياض الوطن ونصرة للدين وحماية الحرمين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظهم الله

وفي السياق نقل محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي مساء اليوم مواساة وتعازي القيادة الرشيدة وامير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان لاسرة شهيد الواجب نادر ضبيان الفايدي الذي استشهد بعد اصابته في الحد الجنوبي.

كان ذلك خلال زيارة قام بها البازعي لاسرة الشهيد الفايدي في مركز ذرفي شمال املج 90 كم قدم خلالها التعازي والمواساة لعم الشهيد واخوته واقاربه مثنياً على مواقفه البطولية حيث انه اصيب للمرة الاولى قبل عام وعاد بعد شفاءه واصيب للمرة الثانية التي استشهد فيها رحمه الله واضاف ان هذا ديدن الابطال من ابناء هذا الوطن الغالي الذين يذودون عن حدوده ويسهرون لراحة مواطنيه.

من جهته اعرب عم الشهيد سعد الفايدي عن شكره لمحافظ املج على مواساته الغير مستغربة ومواقفه الانسانية مع الاهالي واضاف انهم يشعرون بالفخر والاعتزاز باستشهاد ابنهم في ميدان العز والشرف وخدمة الدين والوطن تحت ظل قيادته الحكيمه خفظ الله امنها من كل مكروه.
image

 0  0  533
التعليقات ( 0 )