• ×

02:39 مساءً , الجمعة 16 نوفمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

"المدربات السعوديات" تعرض تجربتها في أسبوع الريادة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
في تأكيد متجدد على دورها المجتمعي التنموي، واصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن منظومتها التنموية الريادية المتكاملة، بالمشاركة في أسبوع الريادة العالمي لتحفيز المنشآت الريادية، وذلك من خلال موقع المدربات السعوديات.
الجامعة نجحت في إشعال الحماس والتفاعل بدعوة كل الرياديين بالمملكة للمشاركة والتعريف عن مشاريعهم، وكان من ضمنها إدارة موقع المدربات السعوديات الذي شارك بدعوه من الاستاذة رزان العرفج لتعزيز أهداف وطموح الجامعة لما تسعى له.
وقد تضمنت مشاركة الموقع تجهيز ركن متكاملّ يحوي لوحات بنر رول واستاندات وبروشورات وعرض حاسوبي كتعريف للموقع وهدايا تذكاريه أيضًا، وقد قام بإدارة البوث كلا المدربتان المتطوعتان: منيرة براك آل براك، وخديجة علي أبو سراح.
وخلال الفعاليات نالت فكرة الموقع استحسان كثير من المهتمات والحالمات بريادة الأعمال.
وفي هذا السياق، وتحت عنوان "ريادة الأعمال في التسويق الإلكتروني" تم تقديم ورشة تدريبية خلال ساعة الصباح ضمن رؤية إدارة الجامعة الريادية قدمتها خديجة علي ابو سراح العضوة المتألقة من فريق إدارة الموقع نيابةً عن مالكه سهام الحارثي.
وقد فاق عدد الحضور المئة طالبة وقدمت الدروع التذكارية لكل من رزان العرفج وللمدربتين خديجة علي أبوسراح، ومنيرة براك آل براك وأيضًا شهادات شكر للطالبات المتطوعات اللاتي عملنّ على خدمة عضوات الموقع وزوار البوث.

 0  0  550
التعليقات ( 0 )