• ×

10:20 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

"طائرة الحوراء" للشباب تحصد كأس دوري المنطقة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الجهني 
توّج فريق الحوراء لكرة الطائرة فئة الشباب بكأس دوري منطقة تبوك بعد تغلبه على فريق تيماء بـ 0/3 ، محققاً اللقب الأول لهذا الموسم .
حيث فرض الحوراء سيطرته منذُ الدور الأول حيث انهى الدور ذاته بفوز في كل المباريات سوى مباراة تيماء التي خسرها بـ 2/3 وذلك بفضل نجومية لاعبين الشباب الحوراوي .
من جانبه أكد مدرب الفريق كابتن ياسر عبدالصبور والاداري المخضرم مرجان العلاطي احقية الحوراء باللقب نظير المستوى الفني المميز الذي قدمه اللاعبون .
كما قدما الشكر لادارة النادي لما حظية به فرق كرة الطائرة على كافة الدرجات من دعم كبير والوقوف معهم بتوفير كل المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات وكذلك الشكر للاعبين وكافة جماهير الحوراء الاوفياء معللين أن هذا اللقب بمثابة عربون لبطولات الموسم المتبقية للدرجة الأولى والناشئين .

من جهته بين رئيس النادي منصور المرواني انه بدأ بفضل الله حصاد جهود المواسم الماضية ليس في كرة الطائرة فحسب بل في جميع الالعاب والدرجات ، ولا عجباً في فوز شباب الطائرة بالبطولة فهولاء الشباب معظمهم أبطال الموسم الماضي لدرجة الناشئين ، وأحب أن أطمئن محبي النادي واللعبة على وجه الخصوص إن كرة الطائرة أنطلقت نحو البطولات بدءاً من الموسم الماضي عندما حقق أبناؤنا بطولتي درجتي الناشئين والأولى ، والجدير ذكره أن الفريق الأول حقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق عندما حقق بطولة المنطقةالموسم الماضي ، وسوف يدافع عن بطولته بكل قوة والذي رأى الحماس والجدية والروح في أبنائنا اللاعبين يؤكد أن البطولات الثلاث جميعها لن تفلت من أسود الحوراء لاسيما بوجود الإداري الحكيم وصاحب الخبرة العريقه في اللعبه مرجان العلاطي وكذلك الكابتن القدير المبدع ياسر عبدالصبور مدرب الفرق ، ولا اغفل عن فضل رجالنا الأبطال الذين يوعدون ويوفون ويبدعون ، وفقهم الله وحفظهم .

 0  0  2792
التعليقات ( 0 )