• ×

05:42 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

خيرية القرى بأشواق توزّع كسوة الشتاء على مستفيديها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سليمان حماد الحويطي : 
قامت جمعية القرى الخيرية بأشواق، اليوم الخميس، بتوزيع كسوة الشتاء والمتمثلة في بطانيات وأجهزة تدفئة إضافة إلى تمور، على سكان القرى التابعة للجمعية، وذلك في مقر الجمعية بمركز أشواق.
التوزيع، الذي جاء عقب تدشين مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك، لحملة كسوة الشتاء للعام الحالي، شمل بعض المستفيدين في مساكنهم، حيث قامت الجمعية بتوصيل الكسوة إليهم لصعوبة وصولهم إلى مقر الجمعية.
ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة / إبراهيم محمد شداد الحويطي، أن جمعية القرى كانت –ومازالت- تقوم على خدمة فئة غالية على هذا الوطن وهم سكان القرى والهجر، وتحاول -قدر الإمكان- أن تلبي جميع احتياجاتهم في ظل الإمكانيات المتاحة، وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك.
وأعرب "الحويطي" في هذا الصدد، عن شكره وتقدر لجهود مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك الدكتور محمد الحربي، ولمدير مركز التنمية الاجتماعية بتبوك فايز الذبياني، حيث إنهم كانا ومازالا الجنود المجهولين خلف كل الإنجازات في المجال الاجتماعي والخيري في المنطقة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يبارك في الجهود، وأن يجعلها خالصة لوجهه الكريم.

image

image

image

 0  0  971
التعليقات ( 0 )