• ×

07:06 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

مدير تعليم تبوك يدشن معرض الأولمبياد الوطني للرسم والخط والزخرفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بحضور مدير النشاط الفني والمهني بوزارة التعليم صالح بن عبدالله العمري والمساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد بن عبدالرحمن القعير مساء اليوم المعرض المصاحب لفعاليات الأولمبياد الوطني للرسم والخط العربي والزخرفة الإسلامية في مرحلته الختامية لهذا العام، بمشاركة أكثر من 120 طالباً متسابقاً ومعلما من الإدارات التعليمية في المملكة والذي احتضنه معسكر الفيصل الكشفي.

وقص مدير التعليم الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض والتقى بالطلاب المشاركين في مجالات الرسم والخط العربي والزخرفة الإسلامية واستمع الجميع لشرح من مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك د.عبدالله بن صالح الحارثي عن ما يتضمنه المعرض من أعمال طلابية في المجالات الثلاث.

فيما أعرب مدير التعليم عن بالغ سعادته بما شاهده من إبداعات مميزة وإنجازات رائعة بأيدي الطلاب لافتاً إلى أن هذه الأعمال المميزة تساهم بشكل كبير في تأهيل كوادر ذات كفاءة وفاعلية عالية تخدم بلادنا العزيزة، معرباً عن شكره الجزيل لجميع اللجان العاملة في المعرض على كل ما بذلوه من جهود مباركة للرقي بتطوير المستوى الفني المهني والمهاري لأبنائنا الطلاب مؤكداً على فاعلية مشروع الأولمبياد الوطني للرسم والخط العربي والزخرفة الإسلامية‬⁩ في تحقيق كثير من المكتسبات التي تسهم في صقل شخصيات الطلاب وتعزز مهاراتهم المهنية الوطنية.

فيما أكد مدير النشاط الفني والمهني بالوزارة على أن هذا المعرض هو نتاج ورش يومية في جميع المجالات، أثمرت عن إنتاج أعمال فنية للطلاب في المجالات الثلاث المختلفة، مبين أن جل موضوعات المعرض جاءت كتعبير عن حب الوطن وإبراز معالمه الحضارية الشاملة وما يميز ثقافتنا ومجتمعنا.

وحضر افتتاح المعرض المساعد للشؤون المدرسية المكلف بتعليم تبوك عائض بن صالح القرني ومديرو الإدارات والمشرفون بتعليم تبوك.

 0  0  406
التعليقات ( 0 )