• ×

07:00 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

القوالب التكميلية للأخبار

41 مؤسسة تجارية تشارك في معرض المصممة اليزيدي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حصه العطوي: 
بعد النجاح الذي حققه معرضاها الأول والثاني، أقامت مصممة الأزياء ريم محمد اليزيدي، يومي الجمعة والسبت الماضيين، معرضها الثالث في قاعة آماسيا بفندق جاردن فيو في منطقة تبوك، وذلك من الفترة 5-12 مساء، بمشاركة 41 مؤسسة تجارية، إلى جانب الأسر المنتجة.

وقدمت "اليزيدي"، والتي تعتبر أول من أدخل فكرة المعارض النسائية بمنطقة تبوك، قدّمت خلال المعرض تشكيلتها الجديدة من العبايات للشتاء، حيث تضمنت مجموعة متميزة من العبايات، بتصاميم تجمع بين الأنوثة والقوة في آن واحد.

وفي الأثناء، جالت المصممة ريم اليزيدي، بين جنبات المعرض، مبدية سعادتها بهذا المستوى الذي قدمه معرضها الثالث، معربة عن امتنانها لمن وصفته بـ"شريك النجاح والداعم لها" والدها محمد صالح اليزيدي، وكذلك لمدير أعمالها شقيقها صالح اليزيدي.

واعتبرت "اليزيدي"، في تصريح لـ"صحيفة تبوك الإلكترونية"، أن المعرض يعد فرصة لاكتشاف الطاقات المبدعة ودعمها ورعايتها والنهوض بها؛ لتطوير وصقل المواهب وتحقيق الطموحات ومنفعة المجتمع من خلال مثل هذه المعارض؛ تماشيًا مع رؤية الوطن 2030.

هذا، وقد شارك في المعرض كل من (عبايات ريم، أزهار صدفة، استديو لحظة، ايڤا بارتي، مركز التعلم الإبداعي لضيافة الأطفال، مركز سندريلا، ومنتجعات بيتا، Ab’s coffee, coco24, مجموعة القاضي الطبية،chance_ _boutique, beauty_pick1 ).

 0  0  191
التعليقات ( 0 )