• ×

06:29 صباحًا , السبت 17 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

"القعير" يدشّن برنامج "ارتقاء" وحملة "شتائنا دافئ".

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
دشّن مساعد مدير عام تعليم تبوك ماجد القعير، يوم الخميس الماضي ، فعاليات برنامج "ارتقاء شركاء النجاح" وحملة "شتائنا دافئ"، في المتوسطة الثامنة عشرة بتبوك، بحضور قائد ابتدائية حمزة بن عبدالمطلب، وعدد من أولياء أمور الطالبات، ومشاركة فريق نبض الحياة التطوعي.
وبدورها، أوضحت رائدة الشراكة ليلى حماد البلوي، أن المبادرة تهدف إلى إشراك أكبر عدد من أولياء الأمور، والتعريف بالشراكة بالتعاون مع مدرسة حمزة بن عبدالمطلب، وذلك على مدى أربعة أيام متواصلة صباحًا، حيث استقبلت الأمهات في الثلاثة أيام الأولى فيما خصص اليوم الرابع لاستقبال أولياء الأمور، كذلك تسعى المبادرة إلى تعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة، وغرس قيمة الولاء في نفوس الأبناء للمليك والوطن.
وأضافت "البلوي" بأن هدف برنامج "شتائنا دافئ" هو المشاركة في العمل التطوعي الخيري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، منبهة في ذات الوقت بأهمية المواظبة ونحن مقبلون على فترة اختبارات، وخاصة أن هذه الفترة فترة مراجعات، مشددة على ضرورة إلغاء ما سمتها بـ"فكرة الأسابيع الميتة".
جدير بالذكر أن هذه الأنشطة تأتي برعاية مدير إدارة التعليم بالمنطقة إبراهيم العمري، وقائد مدرسة حمزة بن عبدالمطلب نايف، وإبراهيم المدني، قائدة المتوسطة الثامنة عشرة سعاد محمد العبيدي.
image
image
image
image
image

 0  0  4080
التعليقات ( 0 )