• ×

08:32 مساءً , الأحد 17 فبراير 2019

القوالب التكميلية للأخبار

“القبلي": ميزانية 2019 تؤكد متانه الاقتصاد وتجاوز التحديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
رفعت مديرة إدارة الإشراف التربوي بمنطقة عناية القبلي، أسمى آيات الشكر والعرفان، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على كل ما يقوموا به -أيده الله- من جهود في سبيل خدمة هذه البلاد المباركة وشعبها الوفي.

وقالت "القبلي" بمناسبة الإعلان عن ميزانية 2019، إن "ميزانية الخير والعطاء التي أعلنتموها -حفظكم الله- قد جاءت لتؤكد متانة الاقتصاد الوطني، وتجاوز التحديات المحيطة بنا، كما أن ما جاء في ميزانية الخير ليس أرقامًا فقط، بل لابد أن تصحبها أفعال مخلصة، وعمل دؤوب قادر على تحمل الأعباء والمسؤوليات، وتحويل هذه الأرقام إلى واقع ملموس على الأرض وفي حياة الناس".

وأضافت بأن "هذا ما وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- الوزراء والمسؤولين كافة، بالعمل الدءوب والإخلاص، ومتابعة المشاريع التي تخدم الوطن والمواطنين، وما يتطلبه المستقبل خاصة في وزارة التعليم، وتخصيص أعلى ميزانية لها من حكومتنا الرشيدة".

وشدّدت "القبلي" على أنه "لا بد من مراعاة لسوق العمل وتدريب المعلمات وتوجيه المتعلمين لما يحتاجه الوطن من كوادر وإنتاجية ونمو، مع سعي وزارتنا -بإذن الله- للتركيز على فرص التعلم المتميزة وتأهيل القيادات التربوية".

واختتمت "القبلي" كلمتها: "نسأل الله أن يعيننا جميعًا لتقديم الأفضل خدمة للوطن وللتعليم، ولتحقيق طموحات هذه الحكومة المباركة في تحقيق الرفاهية والتوازن المالي للدولة والمواطن"، داعية الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 0  0  788
التعليقات ( 0 )