• ×

01:03 صباحًا , الثلاثاء 23 أبريل 2019

القوالب التكميلية للأخبار

"المسؤولية الاجتماعية" تستهدف ٢٥ مدرسة بـ"داعم".

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
أنهت لجنة المسؤولية الاجتماعية بتبوك، مؤخرًا، مبادرتها المجتمعية (داعم) للفصل الدراسي الأول والتي أطلقتها اللجنة مع بداية الفصل الدراسي الأول لهذا العام، حيث استهدفت ٢٥ مدرسة للبنات ما بين مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية.
وتهدف هذه المبادرة المجتمعية إلى تثقيف وتوجيه منسوبات المدارس من طالبات ومعلمات وأمهات الطالبات من خلال البرامج التي قدمتها عضوتا اللجنة المدربتان إيمان عبدالعزيز الفرشوطي، وصقرة مرزوق العنزي، والتي كان من أهمها: "برنامج الذكاء الإلكتروني، والسلوك الإيجابي في حياتنا، وأنواع السلوك، ونحو الإيجابية ننطلق، وتعديل السلوك لدى الأطفال، وكيف تتعامل الأسرة مع الاختبارات، ومعادلات تربوية، وأسرة مستقرة، وأخيرًا برنامج صنع بحب".
وحول آلية العمل للمبادرة المجتمعية، أوضح رئيس اللجنة محمد البلوي، أن اللجنة استهدفت 25 مدرسة بـ٢٢ برنامجًا خلال الفصل الدراسي الأول بالتنسيق مع إدارات المدارس، مقدمًا بالغ شكره وتقديره لمدير تعليم تبوك إبراهيم العمري لتسهيل عمل هذه المبادرة.
وأشار "البلوي" إلى أنه مع انتهاء العمل بالمبادرة للفصل الدراسي الأول أصدرت اللجنة إحصائية بعدد المستفيدات من المبادرة وهي (٢٩٣٥) طالبة و(١٩٦) معلمة و(٢٤٨) أمًا.
جدير بالذكر، أن هذه المبادرة تأتي في إطار عدد من المبادرات المجتمعية، التي تقدمها لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة بتبوك، ضمن الشراكات الاجتماعية مع عدد من الجهات بتبوك.

 0  0  282
التعليقات ( 0 )