• ×

08:33 مساءً , الأحد 17 فبراير 2019

القوالب التكميلية للأخبار

بلدي تبوك يناقش شكاوى المواطنين ويستفسر عن الشوارع غير المسماة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك، مساء أمس الإثنين، اجتماعه الحادي والأربعين، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.
وقد استهل المجلس، اجتماعه، بالاطلاع على التصاميم الهندسية لمقر بلدي تبوك، والذي سينتقل إليه المجلس خلال الأشهر المقبلة، ومن ثم اطلع على رد الأمانة بشأن إمكانية ازدواج طريق الأمير نايف.
وقد أكدت الأمانة للمجلس أن طريق الأمير نايف تم تصميمه على أن يكون مزدوجًا، ولكن بسبب وجود كيبل ألياف بصرية تابع لوزارة الدفاع يمر بالطريق فقد أعاق عمل الأمانة، مشيرة إلى مخاطبة وزارة الدفاع وإمارة المنطقة بعدة خطابات، مضيفة بأنه عند حل موضوع الكيبل سوف يتم ازدواج الطريق.
إلى ذلك، ناقش المجلس الاقتراحات المقدمة من أعضائه حول المناطق المخصصة للمواقف أمام جامع التوبة بالشارع العام، وإلغاء جزء من هذه المواقف، حيث قرر بعد مناقشة الموضوع تشكيل لجنة من أعضاء المجلس، ومدير إدارة المشاريع وإدارة التخطيط بالأمانة؛ للوقوف الميداني على هذا المشروع وعلى منطقة أسواق الجادة.
المجلس اطلع أيضًا على الاقتراحات المقدمة من أعضاء المجلس حول تسمية جميع الشوارع غير المسماة، وتعليق اللوحات لكل شارع، حيث قرر المجلس مخاطبة الأمانة والاستفسار عن الشوارع غير المسماة.
وأخيرًا، اختتم المجلس اجتماعه بمناقشة شكاوي المواطنين، حيث اطلع المجلس على شكوى سكان حي البوادي، ومطالبهم بإنارة طريق الملك عبدالله بحي البوادي.

 0  0  567
التعليقات ( 0 )