• ×

01:08 صباحًا , الثلاثاء 23 أبريل 2019

القوالب التكميلية للأخبار

أمير تبوك يلتقي مديري فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة و صحة تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماجد الفود: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس هزاع الافنس الرويلي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً للفرع بالمنطقة, يرافقه مدير الفرع السابق الدكتور العربي مهيدي العميم.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع، منوهاً بأهمية المنطقة في المجال الزراعي, مؤكداً سموه أهمية تعميق الصِّلة مع المزارعين والاستماع الى احتياجاتهم مشيراً سموه إلى حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - للقطاع الزراعي بالمملكة.
وأعرب سمو أمير منطقة تبوك عن شكره للدكتور العربي العميم على ما قدمه من جهد طيلة فترة عملة مديراً للفرع, متمنياً سموه للمهندس الرويلي التوفيق الدائم والنجاح المستمر في مهام عمله.
من جانبه رفع الدكتور العربي العميم شكره وتقديره لسمو أمير تبوك على متابعته واهتمامه لأعمال الفرع، وما تلقاه منه من توجيهات خلال عمله مديراً للفرع, مشيداً بجهود سموه للقطاع الزراعي بالمنطقة من خلال جائزة سموه للمزرعة النموذجية التي أسهمت بشكل كبير في تطور الزراعة بالمنطقة, كما قدم المهندس الرويلي شكره وتقديره لسمو أمير تبوك على توجيهاته السديدة التي ستكون نبراس له في عمله سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.
من جهة آخرى اطلّع سموه على تقرير مفصل عن الخدمات الصحية بالمنطقة والمشروعات الجاري تنفيذها ، ونسبة الإنجاز في جميع المشروعات بالمنطقة للربع السنوي الأخير لعام ٢٠١٨م.
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة , مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي .
واستمع سموّه إلى شرح من الدكتور الغامدي عن انجازات صحة تبوك خلال الفترة الماضية في اعتماد اربع مستشفيات بالمنطقة من قبل المجلس السعودي لاعتماد المنشآت وانخفاض في عدد الحالات المحوله لخارج المنطقة ،بالاضافة الى تشغيل وحدة طب وجراحة القلب بمستشفي الملك فهد التخصصي بتبوك، وافتتاح عيادات تخصيصة في مجال اضطرابات النمو والسلوك لدى الأطفال بمجمع الامل للصحة النفسية.
وأشاد سموّه بالجهود التي يبذلها القائمين في الشؤون الصحية بالمنطقة, منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة .
من جانبه, أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي, عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على التوجيهات السديدة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة, مشيراً إلى الدعم الكبير والمتابعة الذي تحظى به جميع القطاعات الصحية في المنطقة من سموه, والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية الى أعلى المستويات .

 0  0  575
التعليقات ( 0 )