• ×

09:50 مساءً , الأحد 17 فبراير 2019

القوالب التكميلية للأخبار

انطلاق أعمال مجلس شباب المنطقة .. وأمير تبوك يبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
بارك صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس شباب منطقة تبوك، انطلاقة أعمال مجلس شباب المنطقة اليوم خلال لقائه بمكتبه بالإمارة بمعالي مدير جامعة تبوك رئيس اللجنة الإشرافية العليا الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، واعضاء اللجنة وامانة المجلس وشباب وشبات منطقة تبوك الاعضاء في المجلس.
وقال سموه( هي فكرة نبيله فلن يستطيع احد معرفة احتياجات شباب وشابات بلادكم مثلكم انتم ، تستشعرون احاسيسهم وتطلعاتهم وبالتالي عرضها للمسؤولين منكم يأتي النقل الصادق ، تواصلوا مع ابناء وبنات المنطقة اشركوهم في عملكم والجميع لابد يستشعر المسوؤلية وامانة خدمة مجتمعه ووطنه).
واضاف سموه قائلاً : (اتوخى منكم الكثير واتطلع أن يكون للمجلس دور في نشر ثقافة المنافسة والريادة والتواصل الفعال مع كافة شرائح المجتمع بما يعود بالنفع والفائدة للجميع ، مؤكداً سموه ان راس المال الحقيقي والاستثمار الناجح هو في شبابنا وشاباتنا ليكونوا قادرين على مواكبة النهضة التي تنعم بها بلادنا في كافة المجالات .
وحث سمو أمير المنطقة أعضاء مجلس الشباب على بذل كل جهد يعزز ويدعم الحراك التنموي الذي تعيشة المنطقة في كافة مناحي الحياة . ، داعياً المولى عز وجل أن يعينهم على كل ما فيه الخير والتوفيق لتقديم الجهد المنتظر والمامؤل منهم.
وشكر سموه معالي مدير الجامعة وكافة أعضاء المجلس متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد .
بعد ذلك دشن سموه امير منطقة تبوك الهوية البصرية للمجلس.
من جانبه قدم رئيس اللجنة الإشرافية بمجلس شباب منطقة تبوك باسمه ونيابة عن اعضاء المجلس شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على دعمه ورعايته لانطلاقة اعمال مجلس شاب منطقة تبوك ن مؤكداً على خطة العمل التي اعتدتها امانة المجلس لتنفيذها خلال قادم الأيام.

 0  0  615
التعليقات ( 0 )