• ×

01:26 صباحًا , الثلاثاء 23 أبريل 2019

القوالب التكميلية للأخبار

افتتاح العيادة المتنقلة للاقلاع عن التدخين بتعليم تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري وبحضور مدير عام الشؤون الصحية د. غرم الله بن عبد الله الغامدي العيادة المتنقلة لمكافحة التدخين في بهو مبنى الإدارة والتي تنفذها الإدارة العامة للشؤون الصحية بالوزارة بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بوزارة الصحة.

وأكد مدير التعليم على حرص وزارة التعليم على مكافحة ظاهرة التدخين، مبيناً أن التعاون مع وزارة الصحة واللجنة الوطنية لمكافحة التبغ في إيجاد مثل هذه العيادة يعد خطوة رائدة، لإيضاح وإيصال رسالة مكافحة التدخين إلى منسوبي الوزارة سواء من الذكور أو الإناث في مقر عملهم ، منوّهاً بأن هذه العيادة ستتنقل بين مدارس المنطقة كاملة ليستفيد منها أكبر قدر من منسوبي تعليم منطقة تبوك .

من جانبه قدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة شكره لكافة منسوبي تعليم تبوك لاستضافة العيادة المتنقلة وتسهيل مهمتها بتوفير كل الإمكانيات المتاحة موضحاً أن عيادة مكافحة التبغ تهدف إلى نشر الوعي والتخفيض من نسبة التدخين ومساعدة المدخن على الإقلاع عن التدخين، مشيراً إلى أن العيادة المتنقلة ستستمر لمدة 30 يوما، وتقدم العيادة عددا من الخدمات، تشمل الاستشارات الطبية والتوعية والعلاج ومتابعة الحالات ونتيجة الإقلاع عن التدخين،متمنياً أن يستفيد أكبر عدد من منسوبي تعليم تبوك من الخدمات المقدمة من العيادة الصحية المتنقلة .

حضر التدشين المساعد للشؤون التعليمية ماجد القعير والمساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي ومساعد مدير عام الشؤون الصحية للصحة العامة د. محمد البلوي ومنسق اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ طلال العطوي.

ومن جهة ثانية قدم مدير التعليم دروع العطاء لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ومساعده ولمنسق اللجنة مثمناً جهودهم ودعمهم للمناشط والبرامج الصحية بتعليم تبوك.

 0  0  281
التعليقات ( 0 )