• ×

05:40 مساءً , الأربعاء 28 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

البازعي" يدشّن مبادرة "يسروا عفتي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الجهني 
رعى محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، أمس الاثنين، حفل تدشين مبادرة "يسروا عفتي"، والتي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في قاعة النخيل للأفراح بأملج؛ بهدف تخفيف تكاليف الزواج، وذلك بحضور بعض رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان والوجهاء وجمع من المواطنين.

وتضمن الحفل الخطابي، الذي بدأ بالقرآن الكريم مع الشيخ عبدالرحمن حامد عايش، كلمة لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية مساعد غيث الحبيشي، وكذلك كلمة فريق المبادرة ألقاها نيابةً عنهم البروفسور سالم قليل الحمدي.

وشهد الحفل عرضًا تعريفيًا عن المبادرة، وأيضًا عرض فتوى عن تيسير أمور الزواج، إلى جانب مشهد تمثيلي قُدم عن المبادرة إعداد وتنفيذ ماجد العلوني، وسلطان المستحي، وعبدالرحمن الحمدي.

وكانت هناك مشاركات بقصائد شعرية لكل من الشاعر مبارك الحبيشي ألقاها نيابة عنه الدكتور ناصر الحميدي، والشاعر ناصر المحياوي، والشاعر فواز الحبيشي، والشاعر رجاء الجهني، إضافة إلى أنشودة "الزواج ستر ومحبة" من كلمات محمود عزازي، وألحان محمد السناني، وإشراف لطفي العلاطي، وأداء أعضاء نادي الوحدة الشبابية تركي المرواني، وعبدالعزيز السميري؛ ليختتم الحفل بحورات مع الحضور حول هذه المبادرة، ووجبة العشاء من صناعة الأسر المنتجة.

وعلى هامش حفل تدشين مبادرة "يسروا عفتي"؛ وقّعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية عقد شراكة مجتمعية من الكلية الجامعية بأملج لدعم المبادرة، حيث أكد الدكتور سمير بن عبدالله نوح، أن الكلية ستقوم -بإذن الله- بالتوعية الشاملة لطلابها وطالباتها لنجاح المبادرة بشتى المجالات؛ نظرًا لأهميتها.

 0  0  1131
التعليقات ( 0 )