• ×

04:20 مساءً , الخميس 29 يوليو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

مطالب بإنشاء مراكز للتسوق والترفيه بالوجه.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مزنه البلوي: 
طالب العديد من أهالي محافظة الوجه، الجهات المعنية بالعمل على إنشاء مراكز للتسوق والترفيه بالمحافظة تواكب المشاريع التنموية السياحية الكبيرة التي تقبل عليها المحافظة الواعدة ولاسيما مشروع البحر الأحمر، وتستغل ما تتمتع به من طقس جميل صيفًا وشتاء، وتعزز قدرتها على جذب السياح في المواسم كافة.
وقال مواطنون، لصحيفة "تبوك الإلكترونية"، إن محافظة الوجه باتت في حاجة ملحة إلى مشاريع التسوق والترفيه لتسهم في إحداث نقلة نوعية في القطاعات التنموية والسياحية للمحافظة، مشيرين إلى أن العائلات التي تفضل قضاء عطلتها في المحافظة تجد نفسها أمام خيارات محدودة للغاية حيث لا تتوافر المراكز التجارية "المولات" المناسبة وخاصة مع ما تمثله المحافظة كمركز جذب سياحي في تصاعد مستمر في ظل ما تمتلكه من مقومات سياحية.
وأكدوا أن المحافظة لديها مقومات حقيقية لصناعة سياحة داخلية من خلال مراكز التسوق العالمية والحدائق والفنادق ذات المستويات العالمية والشواطئ وغيرها من المقومات والبيئات السياحية، التي توفر الرفاهية للسياح والزائرين من أبناء المحافظة ومنطقة تبوك أو من خارجها.
ونوّه المواطنون بأن طبيعة المناخ عامل جذب لكثير من السياح ومن ثم لابد من توظيف عوامل المناخ لجذب مزيد من السياح بخلق المنشآت الترفيهية ومراكز التسوق التي توفر درجات عالية من الترفيه العائلي وتمنح الوجه ميزة تنافسية.

 0  0  1641
التعليقات ( 0 )