• ×

02:30 صباحًا , الأحد 27 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

"تعليم تبوك" يحصد ثلاثة مراكز في جائزة التعليم للتميز.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك المركز الثاني في فئة المشرف التربوي المتميز والمركز الثالث في فئة المعلم المتميز* والمركز الخامس في فئة العمل التطوعي المتميز*بجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة والتي أعلنتها أمانة الجائزة في الحفل الختامي الذي أقيم اليوم ورعاه معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، إذ حصلت مديرة إدارة الإشراف التربوي عناية القبلي على المركز الثاني في فئة المشرف التربوي المتميز وحصلت المعلمة مرام الدهاس من مدارس طلائع الغد على المركز الثالث في فئة المعلم المتميز* فيما حصلت الابتدائية السابعة وقائدتها فضية المسعودي على المركز*الخامس في فئة العمل التطوعي المتميز .
وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري للفائزات مشيداً بما أظهرنْ من تميز وتفرد في أعمالهنْ المقدمة ،كما قدم* شكره وتقديره للمساعدة للشؤون التعليمية نجلاء الشامان ولمنسقة الجائزة في الدورة التاسعة عفت الرفاعي نظير جهودهما في المتابعة والتوجيه، حاثاً الجميع على الممارسات التربوية المتميزة، والحرص على التحسين والتطوير المستمر*وتحقيق التجويد*الفردي والمؤسسي*وفق منهجية التميز والإبداع .
وثمن مدير عام*التعليم لوزير التعليم رعايته للتميز والمتميزين وسعيه نحو توفير تعليم نوعي ومتطور يترجم رؤية الوطن في أبناءه ويحقق التطوير والتحسين المستمر لمخرجات التعليم .

 0  0  1314
التعليقات ( 0 )